شاهد بالصور الفنانة نجلاء فتحي مع حفيدتها.. هل تشبهها؟

بواسطه هند جمال الخميس , 19 نوفمبر 2020 ,8:49 ص

شاهد بالصور الفنانة نجلاء فتحي مع حفيدتها هل تشبهها


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للنجمة الكبيرة نجلاء فتحي مع حفيدتها، الأمر الذي جعل الجمهور يقارن بين وجه الشبه ملامحهما.

نجلاء فتحي وحفيدتها

نجلاء فتحي وحفيدتها

نجلاء فتحي وحفيدتها

يذكر أن ظهور ابنة الفنانة نجلاء فتحي وزوجها بمهرجان الجونة السينمائي الدولي كان قد أحدث ضجة كبيرة، بسبب ظهورها على السجادة الحمراء حافية القدمين، في الوقت الذي يقوم زوجها بحمل حذائها، الأمر الذي أحدث ضجة.

وخرج زوج نجلة نجلاء فتحي ليعلق من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "عندي بس تعليقين صغيرين عايز أقولهم لمن يهمه الأمر، 1 بالنسبة للصورة بتاعتي أنا ومراتي، الصورة دية اتاخدت واحنا مروحين الساعة 1:30 صباحاً من حفل الافتتاح (مش وإحنا داخلين حفل الافتتاح)، أكيد مش هدخل حفلة شايل جزمة مراتي وماشي، إحنا الدعوات بتاعتنا دعوات VIP مش دعوات مشاهير، فاده أصلاً ما بيدخلناش على السجادة الحمراء مع الفنانين، ده بيدخلنا من باب تاني جنبه ما فيهوش كاميرات".

واضاف: "مراتي أكيد بعد 6 ساعات رجلها تعبت زي أي واحدة رجلها بتتعب في أي فرح، فاقلعت الجزمة، فامن الطبيعي ومن الرجولة ومن الأدب إن أنا اللي أنزل أجيب الجزمة (مش هخلي مراتي توطي وسط الناس أكيد)، ودية لا حاجة تعييني ولا تقلل مني، واحدة شايلة بيتي على رأسها 15 سنة، مش هاشيل جزمتها 15 دقيقة؟".


موضوعات متعلقة:

شهيرة تمنع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين والسبب!

شاهد الظهور الأول للفنانة الكبيرة نجلاء فتحي بعد وفاة زوجها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك