أحمد أبو هشيمة يتحدث لأول مرة عن زواجه من ياسمين صبري.. ماذا قال؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 16 نوفمبر 2020 ,11:20 ص

أحمد أبو هشيمة يتحدث لأول مرة عن زواجه بياسمين صبري.. ماذا قال؟


تحدث رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لأول مرة منذ زواجه بالفنانة ياسمين صبري، عن طبيعة العلاقة بينهما، وذلك من خلال حواره الذي أجراه مع برنامج "السؤال الصعب"، الذي يعرض على شاشة قناة "سكاي نيوز عربية".

وخلال حواره، دعا أبو هشيمة الجميع إلى التركيز على مشاريعه وأعماله، والابتعاد عن حياته الشخصية، قائلًا: "بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير".

ثم علق أبو هشيمة بشكل مختصر، على علاقته بالفنانة ياسمين صبري وسبب اختيارها زوجة له، قائلة: "عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليا في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها".

وقد رأى الجمهور أن أبو هشيمة حاول التهرب من الرد بالتفصيل حول حياته الخاصة، حيث أنه دائمًا ما يبتعد عن الحديث عن زوجته، وقلما ما ينشر صورًا تجمعهما معا عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد عقدا قرانهما في منتصف شهر أبريل الماضي، والذي اقتصر حضوره على عدد محدود من أهل العروسين، بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وسافرا بعده لقضاء شهر العسل بعد انتهاء ياسمين صبري من تصوير مشاهدها في مسلسلها "فرصة تانية" الذي عرض في موسم دراما رمضان.

 

موضوعات متعلقة:

أشهر قصص زواج المشاهير في 2020 حصاد العام

بالمستندات سيارة ياسمين صبري التي أهداها لها ابو هشيمة تحدث ضجة بسبب سعرها

صورة رومانسية جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تشعل انستجرام

حقيقة هجوم بسمة وهبة على ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك