فوائد قشر الرمان للمهبل

بواسطه لهلوبة الخميس , 12 نوفمبر 2020 ,10:50 ص

فوائد قشر الرمان للمهبل


تعرفي معنا على فوائد قشر الرمان للمهبل. فقديمًا كان يستخدم الرمان بجميع أجزاءه في الطب الشعبي، بالحضارة المصرية القديمة، وفي الصين، والهند. فالرمان بقشره يساعد في تحسين صحة المهبل لدى النساء.

كما أن قشر الرمان يساعد في تحسين الصحة الجنسية وتحفيز الرغبة الجنسية لدى النساء، وذلك بسبب احتواءه على العديد من العناصر الغذائية مثل: المعادن والفيتامينات، مثل البوتاسيوم، والماغنيسيوم، والصوديوم، والكالسيوم، والفيتامينات، بالإضافة إلى أنه غني بمضادات الأكسدة مثل مركبات الفلافونويد والمركبات الفينولية.

ومن خلال الموضوع التالي نخبركم عن فوائد قشر الرمان لصحة المهبل بالتفصيل، حتى لا تقوم النساء بإلقاء قشر الرمان في القمامة بعد تناول ثماره.

 

فوائد قشر الرمان للمهبل:     

فوائد قشر الرمان للمهبل            

- يساعد قشر الرمان في التخلص من رائحة المهبل الكريهة، بسبب تطهيره من البكتيريا الضارة.

- يساعد مغلي قشر الرمان على تطهير المهبل من البكتيريا الضارة، والتي تساعد على التخلص من الإفرازات المهبلية، وذلك عن طريقة استخدامه كغسول مطهر.

- يستخدم مغلي قشر الرمان في علاج الإفرازات المهبلية السميكة ذات اللون الأبيض والأصفر، والتي تحدث نتيجة للإصابة بعدوى بكتيرية في المهبل، وتؤدي إلى التهاب المهبل أو عنق الرحم، وهذا ما يتسبب في رائحة كريهة بالمهبل.

- استخدمي غسول قشر الرمان المجفف في التخلص من الإفرازات المهبلية، وذلك عن طريق خليط ملعقة كبيرة من مسحوق قشر الرمان على كوبين من الماء، واستخدام الخليط كغسول موضعي للمهبل.

- يستخدم مغلي قشر الرمان كغسول مهبلي لتضييق المهبل، وذلك في الطب البديل.

- كما يمكن استخدام قشر الرمان في تضييق المهبل، وخاصةً بعد الولادات المتكررة، وذلك عن طريق تبليل أصابعك بالماء ثم أخذ كمية من قشر الرمان المجفف المطحون، ثم قومي بتديلك المهبل بقشر الرمان المجفف بلطف، ويفضل استعمال هذه الطريقة قبل عملية الجماع بحوالي ربع ساعة تقريبًا، لتضييق المهبل.

- يساعد مشروب قشر الرمان المغلي في تعزيز الصحة الجنسية للنساء، وذلك لأنه يعمل على تحسين الخصوبة، حيث أنه غني بالمواد الغذائية المختلفة التي تعزز الصحة العامة والجنسية.

- يعمل مغلي قشر الرمان على  تحسين الأداء الجنسي لدى النساء، وذلك لأنه يساعد على تدفق الدم لأعضائهن التناسلية.

 

موضوعات متعلقة:

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك