تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 10 نوفمبر 2020 ,9:32 ص

تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى


كتب نجل الفنانة نشوى مصطفى "عبد الرحمن" منشورًا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، يطمئن فيه جمهورها، موضحًا أخر تطورات الحالة الصحية للفاننة الكوميدية.

حيث قال عبد الرحمن: "بفضل الله وبفضل دعوات حضراتكم، وبفضل مجهود أطباء وهيئة تمريض مستشفى العجوزة، أمي حالتها مستقرة الحمد لله، وبعتذر لعدم الرد، ربنا أعلم بينا أنا وأبويا وأختي، ألف شكر، بابلغ أمي كل تليفوناتكم وكومنتات حضراتكم ودعواتكم، لرفع حالتها النفسية، وبتكون فرحانة، ولله الحمد دائمًا وفي كل الأحوال".

وقد أوضح الأطباء أن حالة الفنانة نشوى مصطفى أصبحت مستقرة وفي تحسن مستمر.

وكانت الفنانة نشوى مصطفى قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد من خلال حسابها على "فيسبوك" حيث كتبت: "ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللوا بالكم الكورونا رجعت بشدة ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب، ادعولي".

يذكر أن أخر أعمال نشوى مصطفى كان المسلسل الدرامي الكوميدي "البشارة"، كما شاركت ببطولة مسلسل "الشريط الأحمر" وسط عدد من نجوم الدراما التليفزيونية، منهم أحمد فهمي، ونور إيهاب، وعبد الرحيم حسن.

 

موضوعات متعلقة:

نشوى مصطفى تبكي على الهواء كان معايا فلوس بس مفيش مستشفى عاوزة تقبلني ما القصة؟!

وفاة الفنانة نشوى مصطفى بمستشفى العزل حقيقة أم شائعة

نشوى مصطفى تهاجم فنانة معتزلة عيب والله ده أنتِ كلتي معاهم عيش وملح!


نشوى مصطفى تتحدث عن الحب في حياة عمرو دياب ماذا قالت عن دينا الشربيني؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك