هالة صدقي تقلد سوسن بدر بطريقة ساخرة وتنشر هذه الصورة!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 8 نوفمبر 2020 ,11:47 ص

هالة صدقي تقلد سوسن بدر بطريقة ساخرة وتنشر هذه الصورة!


فاجأت الفنانة هالة صدقي، جمهورها بتقليدها للنجمة الكبيرة سوسن بدر، حيث ظهرت بإطلالة فرعونية جديدة عليها، وشبهت نفسها بالأخيرة، والتي يعتبرها الجميع تشبه الملكة نفرتيتي بملامح وجهها الفرعونية.

وقد نشرت هالة صدقي صورة لها بمكياج وشعر مستعار وملابس فرعونية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت على الصورة بطريقة ساخرة: "اشمعنى سوسن بدر.. هي نفرتيتي وأنا بنت خالتها نفر".

وردت عليها الفنانة سوسن بدر، في تعليق على صورتها الفرعونية، قائلة: "حبيبتي يا بنت خالتى ايوة احنا عيلة قمرات".

هالة صدقي تقلد سوسن بدر بطريقة ساخرة

وكذلك نشرت هالة صدقي فيديو لها من داخل المتحف المصري الكبير، وأشارت إلى بعض التماثيل الفرعونية، وقالت بطريقة ساخرة: "أعرفكم بتيتة وجدو".

وكانت هالة قد مرت بأزمة صعبة مع زوجها السابق سامح سامي، خلال الفترة الماضية، حيث اتهمها بخداعه وأنها ليست أم أولادهما، وأنها استخدمت بويضتين من امرأة مجهولة لحدوث الحمل وزرع الأجنة في رحمها، وطالب بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما، وأوضح أنها ألغت اسمه من أسماء ابنيه، مشيرًا إلى أنها "تجبرهما على تعريف نفسهما بسامو صدقي ومريم صدقي".

وقد أعلنت هالة منذ فترة قصيرة عن أخر مستجدات قضيتها مع زوجها، حيث كتبت: "تم إلغاء القضية المهينة المشينة لى ولأولادى، من الزوج المحترم، لعدم دخول محاميه القاعة، بعد تأكده من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين، على كذبه وادعائه، وتكرم القاضي لتأجيلها لأخر الرول، لإصرارى على تكملة القضية، وألغيت القضية لكنه نجح فى التشهير".

 

موضوعات متعلقة:

هجوم حاد على هالة صدقي بسبب صورة والاخيرة ترد!

شاهد بالصور هالة صدقي في طفولتها مع عائلتها هل تغيرت ملامحها؟

هالة صدقي تستفز زوجها بتعليقها على طالبي الزواج منها شاهد ماذا قالت!

توأم هالة صدقي يخطف القلوب في حفل زفاف الفنان أمير شاهين


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك