الظهور الأول للفنانة درة وزوجها هاني سعد بعد الزفاف

بواسطه هند جمال السبت , 7 نوفمبر 2020 ,10:39 ص

الظهور الأول للفنانة درة وزوجها هاني سعد بعد الزفاف


ظهرت الفنانة درة لأول مرة بعد زفافها على المهندس ورجل الأعمال هاني سعد وذلك بحفل زفاف كلا من الفنانة هنادي ابنة الفنان هاني مهنى على نجل الفنان الراحل خالد صالح.

هاني سعد ودرة

هاني سعد ودرة

هاني سعد ودرة

هذا وقد احتفلت الفنانة التونسية درة الإثنين الماضي بزفافها على مهندس الديكور ورجل الأعمال المصري هانى سعد، وأقيم الحفل بمدينة الجونة، بحضور العائلة وأصدقاء الثنائي من نجوم الفن ورجال المجتمع، وبدأ يوم الزفاف بعقد قران العروسين، حيث كتبت درة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ما جمعه الله فى الحب لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرًا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

يذكر أن الفنانة درة كانت قد لاقت هجوما عنيفا من النائبة السابقة والناشطة السياسية التونسية فاطمة المسدي الفنانة التونسية التي قالت: "يا من هواها أذلها وأذلني. الى السيدة درة زروق، سيدتي الجميلة والأنيقة و"المثقفة" يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية، كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟".

 

موضوعات متعلقة:

درة تدخل في نوبة بكاء بعد زيارتها لمعرض أطفال فلسطين ما الحكاية؟

درة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي وهي بملابس البحر

درة تكشف حقيقة حملها وترد أرجو احترام حياتي الشخصية

تعليق غريب من احد متابعي الفنانة درة عن زوجها يجعلها ترد بقوة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك