ريهام سعيد تهاجم زواج درة: مكنش ليه لازمة الفرح.. ماذا تقصد؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 4 نوفمبر 2020 ,11:33 ص

ريهام سعيد تهاجم زواج درة مكنش ليه لازمة الفرح ماذا تقصد


شهد الوسط الفني منذ يومين الكثير من الشائعات، التي تشير إلى زواج الفنانة درة من رجل متزوج، لتصبح الزوجة الثانية له، وذلك بعد تدوينة تم نشرها من حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يحمل اسم "منة هشام"، وهو اسم الزوجة الأولى للمهندس هاني سعد زوج درة، تؤكد فيه عدم انفصالهما، قائلة: "ردًا على الشائعات.. أنا وهاني ماتطلقناش".

وبعد هذه الشائعات، قامت الإعلامية ريهام سعيد بالهجوم على الفنانة التونسية ورفض زواجها، منتقدة حرص العروسين على إقامة حفل زفاف، لأن الزوج رجل متزوج ولديه أبناء.

فقد علقت ريهام سعيد على منشور لهاني أبو النجا، خبير التغذية والسمنة وطليق الفنانة نيللي كريم، كان يدافع فيه عن زواج درة، وردت قائلة: "على فكرة الجواز والطلاق مكتوب والجواز من 2 حلال، ولكن الدين وصى بمراعاة شعور الست، اللي يتجوز أو يتطلق أو يتجوز 2 هو حر، الدنيا دوارة وكل واحد وضميره وظروفه".

وتابعت: "لكن تفتكر الست اللي شايفة جوزها مش طليقها لابس بدلة وواقف جنب واحدة بيحب فيها وأولاده بيشوفوا أبوهم مع ست تانية وهو عريس وأكبر حد فيهم عشر سنين متهيألي ما يصحش ومحرج، هاني أنت شخصيًا عمرك ما عملت حاجة تجرح عيالك وبتحافظ على تصرفاتك جدًا، مكانش ليه لازمة الفرح لأنه أكيد كان مؤذي جدًا لمشاعر الأم وللأولاد".

ريهام سعيد تهاجم زواج درة: مكنش ليه لازمة الفرح

وكانت الفنانة درة قد تزوجت أول أمس الإثنين من المهندس المعماري هاني سعد، في حفل زفاف ضخم بأحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وأوضحت درة بعد يوم من زفافها أنها متزوجة من رجل مُطلق، لمنع كثرة الإشاعات التي أطلقت عليها منذ زفافها، وذلك في تسجل صوتي لإحدى الإذاعات التونسية، قائلة: "أشكر كل من بارك لي وفرح لي، كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف ظروف كورونا منعت".

درة أضافت: "حبيت أأكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياته معايا، وأقول لمن يروجو الشائعات ويصطادو في الماء العكر ربي يهديهم، كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة، انا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي إللي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا، و اتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي".

وتابعت درة: "ونحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة وأخر مرة سأتكلم فيها عن الموضوع، أطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا، أنا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط".

 

موضوعات متعلقة:

درة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي وهي بملابس البحر

درة تكشف حقيقة حملها وترد أرجو احترام حياتي الشخصية

تعليق غريب من احد متابعي الفنانة درة عن زوجها يجعلها ترد بقوة ما الحكاية؟

شاهد هدية الفنانة درة التي أهداها إليها زوجها هاني سعد سعرها خيالي!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك