رانيا يوسف توجه نصيحة زوجية للفنانة درة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال الأربعاء , 4 نوفمبر 2020 ,9:55 ص

رانيا يوسف توجه نصيحة زوجية للفنانة درة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتم


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بلغط كبير، بعد النصيحة الزوجية التي قدمتها الفنانة رانيا يوسف للفنانة درة بمناسبة زواجها من رجل الأعمال هاني سعد.

وحلت رانيا ضيفة على برنامج ET بالعربي، من خلال مكالمة هاتفية، تمنت خلالها لدرة الذرية الصالحة والتحلي بالصبر، حيث قالت: "أنصحها بالصبر وإنها تحاول تنجح حياتها وجوازها".

وانهالت عليها بعد ذلك التعليقات الساخرة والتي جاء فيها: "كان القرد نفع نفسه يا استاذة رانيا" و"استري جسمك يا رانيا يوسف عيب كده" و"هي كانت بتنصح فيها ولا بتشمت فيها؟ ولا هي عارفة حاجة لا العروسة ولا احنا مش عارفينها".

وخلال المداخلة، أوضحت رانيا يوسف أنها لا تريد الزواج مرة أخرى، بعد الثلاث تجارب التي مرت بها، وأنها حاليًا تعيش أفضل لحظات حياتها.

يذكر أن رانيا كانت قد لاقت هجومًا عنيفًا، بسبب إطلالاتها الجريئة بمهرجان الجونة، وخاصة بعد ظهور ابنتها بما يعرف اعلاميًا بفستان البطانة خلال فعاليات ختام المهرجان.

ومن الجدير بالذكر، أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة كانت قد انطلقت يوم 23 أكتوبر، واستمرت حتى 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف تدعو للسعادة بجيبة قصيرة واطلالة حالمة

رانيا يوسف تنشر عريضة على حسابها بموقع انستجرام تندد فيها بهؤلاء الأشخاص ما الحكاية!

مي العيدان لنزار الفارس هل ترى ان رانيا يوسف كذابة كبيرة أو خايفة أو مضطرة؟ الاجابة غير متوقعة!

دعوى قضائية ضد رانيا يوسف من المذيع العراقي قد تجعلها خلف القضبان ماذا حدث؟

نزار الفارس يخرج عن صمته ويقاضي رانيا يوسف بعد بيانها المثير ماذا قال؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك