أحمد مالك متهم بالسرقة ويرد بقوة: محاولة مخجلة للتشهير بيا

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 3 نوفمبر 2020 ,11:19 ص

أحمد مالك متهم بسرقة واقي ذكري ويرد بقوة


انتشر في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو للفنان أحمد مالك بداخل أحد محلات محطات البنزين، حيث تم تصويره من خلال كاميرا المراقبة، وتم الترويج لاتهامه بسرقة عبوة "واقيات ذكرية"، ليحدث بذلك ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليخرج الفنان الشاب أحمد مالك ويكذب كل ما تم ترويجه، مؤكدًا أنه يمتلك فاتورة للشراء ولم يحدث سرقة، وأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية لمصور ومروج الفيديو.

وكتب مالك موضحًا، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، قائلًا:"في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعدما دفعت، تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج".

وتابع: "محاولة مخجلة للتشهير بيا، وأنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل، وتم تصويرى بدون إذنى وتركيب صوتا علي الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه، أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص أنه يأذى شخص بهذا الفعل القاسي الغريب، وأرجوا من الجميع أن لا يصدقوا أى شىء يشوفوه".

واختتم مالك، حديثه قائلًا: "هقدم بلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة والمهينة، وإلى أى شخص له تواجد إعلامى أتمنى نكون واخدين بالنا لأن تحويل أى موقف ضدك بيكون سهل جدا، وأتمنى أكون عند ثقتكم، وأتمنى أن لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا، سأظل أعطى مهنتى كل ما لدى، وأحاول أن لا أستسلم لهجوم ظالم، شكرا وأتمنى مكنش طولت عليكم".

أحمد مالك متهم بسرقة واقي ذكري ويرد بقوة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك