أحمد العوضي يعتذر لزوجين على الهواء بسبب صورة

بواسطه هند جمال الأربعاء , 28 أكتوبر 2020 ,9:40 ص

أحمد العوضي يعتذر لزوجين على الهواء بسبب صورة


حل الفنان أحمد العوضي ضيفًا على برنامج التاسعة، الذي يقدمه الاعلامي وائل الإبراشي،من خلال مداخلة هاتفية وقام فيه بتقديم اعتذار على الهواء للزوجين اللذين ظهرا معه أثناء التقاطه لإحدى الصور.

وترجع بداية الحكاية عندما قام العوضي بنشر صورة له مع زوجته ياسمين عبد العزيز، وكانا برفقة الفنان يوسف الشريف وزوجته في أحد المطاعم، وظهر بالصورة زوجين يتناولان العشاء خلفهما، لتنتشر بعد ذلك الشائعات التي تفيد بأن الثنائي الموجود بالصورة ليسا متزوجين، وأن زوجة الشخص الذي ظهر بالصورة قد طلبت الطلاق بعد انتشار الصورة.

وبدوره قام احمد العوضي بتصديق الرواية، حتى قام الرجل الذي ظهر بالصورة بالاتصال به، وشرح له الموضوع وأكد أن التي ظهرت بالصورة هي زوجته بالفعل، وأن الشائعات نالت منه ومن سمعة زوجته،

فقام أحمد العوضي بالاعتذار له، ونشر على حسابه على موقع اتلواصل الاجتماعي "فيسبوك" توضيح للموضوع، ودعا متابعيه لتجنب ايذاء الآخرين. 

 

احمد العوضي وزوجته ويوسف الشريف وزوجته

يذكر أن الفنان أحمد العوضى عرض له منذ فترة قصيرة مسلسل شديد الخطورة على منصة watch it، والذي يتناول قضايا الهاكرز ‏ومدى خطورتهم على أمن البلاد، ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة ريم مصطفى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

 

موضوعات متعلقة:

احمد العوضي يهدي ياسمين عبد العزيز هذه الأغنية

أحمد العوضي يكشف عن غضبه الشديد بسبب اليوتيوبر مصطفى حفناوي ما الحكاية؟

فتاة تهاجم أحمد العوضي بابا نسي يعلمك دينك وانت صغير من كتر مشاغله والفنان يرد

أحمد العوضي يتحدث عن زواجه من ياسمين عبد العزيز لأول مرة ماذا قال؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك