محاكمة عاجلة لطليقة أحمد الفيشاوي بسبب ملابس ابنته الجريئة.. شاهد بالصور

بواسطه هند جمال الاحد , 25 أكتوبر 2020 ,9:43 ص

محاكمة عاجلة لطليقة أحمد الفيشاوي بسبب ملابس ابنته الجريئة شاهد بالصور


بعد أن احتفلت لينا الفيشاوي مع والدتها بعيد ميلادها السادس عشر، الذي ظهرت فيه بملابس مكشوفة، سارع الفنان أحمد الفيشاوي بتكليف المحامية سناء لحظي، بتقديم بلاغ ضد طليقته هند الحناوي، يتهمها فيه بأنها غير أمينة على تربية ابنته، وبالفعل تم إحالة هند الحناوي لمحاكمة عاجلة بسبب تعريض ابنتها للخطر.

لينا الفيشاوي

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي كان قد تفاجأ بصدور قرار من محكمة الأسرة، بزيادة نفقات ابنته لينا إلى 20 ألف جنيه، حيث حصلت أمها هند الحناوي على هذا الحكم، بعدما تقدم محاميها شعبان سعيد بمستندات وأوراق رسمية تثبت ارتفاع دخل الفيشاوي.

وكانت المحكمة قد قضت سابقًا بعشرة آلاف جنيه كنفقة لصالح لينا أحمد الفيشاوي، لتقرر بعد ذلك زيادتها بعد تقديم المستندات التي تثبت الدخل الحقيقي للأب.

وكان الفيشاوي قد ألغى متابعته لابنته "لينا" عبر موقع "انستجرام" منذ فترة ليست بالقصيرة، وهكذا فعلت ابنته أيضًا، حيث ألغت متابعتها له، بينما تتابع باقي الفنانين المصريين.

وتعيش لينا أحمد الفيشاوي حاليًا مع والدتها هند الحناوي، في لندن، بغرض الدراسة، وقد شهدت الفترة الأخيرة توترًا بينها وبين والدها، بسبب امتناعه عن سداد نفقتها الشهرية، لإكمال دراستها خارج مصر.

 

 

موضوعات متعلقة:

مفاجأة صادمة لأحمد الفيشاوي من ابنته

لينا أحمد الفيشاوي تستعرض لياقتها العالية بهذه الصورة

بلاغ ضد أحمد الفيشاوي وابنته بسبب صورها العارية!

محامية الفنان أحمد الفيشاوي تفجر مفاجأة حول ابنه الثاني



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك