بشرى تنصح أحمد الفيشاوي بعدم الخلاف مع محمد رمضان: اللي فاكر هيغلبه في تريند هيبقى غلطان

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 12 أكتوبر 2020 ,12:09 م

بشرى تنصح أحمد الفيشاوي بعدم الخلاف مع محمد رمضان اللي فاكر هيغلبه في تريند هيبقى غلطان


علقت الفنانة بشرى على الخلاف الدائر بين النجمين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، وذلك على خلفية أغنية "نمبر 2" للتي أصدرها الأول، ليسخر فيها من لقب "نمبر وان" الشهير لمحمد رمضان.

وأوضحت بشرى من خلال حلولها ضيفة على برنامج mbc trending، والذي يذاع على قتناة mbc4، أنها لا تملك تقديم أي نصيحة للفيشاوي بسبب أغنيته الجديدة، لأنها تعلم أنه يجهز لها من قبل أن تطرح أغنية "كوبرا"، لكن تأخر تنفيذها.

وقد طالبت بشرى الجمهور بعدم اعتبار هذه النوعية من الأغاني خلافات، بل هي صدامًا وتحديًا غنائيًا يحدث دومًا في كل الأماكن.

وأكملت حديثها حول هذا الشأن، قائلة: "اللي نازل وفاكر إنه هيغلب محمد رمضان في تريند هيبقى غلطان، محدش يفكر ينزل مع محمد رمضان عشان يغلبه في تريند، أما أحمد الفيشاوي فطول عمره خارج الصندوق وطول عمره بيعمل اللي في دماغه، ومن أوائل الناس اللي غنت راب، والناس بتتبسط منه حتى لو بيعمل حاجات مجنونة".

وتابعت: "متاخدوش الأمور دي بجد، ده فن وإحنا بنشوف بعض في الكواليس ونسلم ونضحك عادي".

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد علق على اعتزام الفنان أحمد الفيشاوي تصوير أغنية بعنوان "نمبر 2" سخرية من اللقب الذي أطلقه الفنان محمد رمضان على نفسه وهو "نمبر وان" قائلًا: "مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر وان ده حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مكان في العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1".

وأضاف: "بقول للفيشاوي ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقي نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، دا اعتراف رسمي للعالم كله".

وبعدها نشر الفيشاوي عددًا من الصور داخل الاستوديو أثناء تسجيل أغنية للرد على محمد رمضان، وعلق قائلاً: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو نمبر وان، الدنيا مولعة".

ثم اشتعل الخلاف بين الثنائي، بعدما رد عليه رمضان بمقطع من أغنيته الجديدة "الدبابة"، قائلًا: "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وتسبب هذا الفيديو في غضب أحمد الفيشاوى ليرد عليه في تسجيل صوتي قائلًا: "أنا في الاستوديو وبسجل أغنية "نمبر 2"، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: "أنا مش هقبل اعتذارك".

يذكر أن الفنانة بشرى كانت طرحت أغنية "كوبرا" في وقت سابق، للرد على أغنية محمد رمضان "الملك"، وحدث بعدها خلاف بينهما، ليتدخل رجل الأعمال نجيب ساويرس وينجح في الصلح بينهما في مايو 2019على هامش حضورهم لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ72.

 

موضوعات متعلقة:

بشرى تعلق لأول مرة على حقيقة معرفتها بالخطوبة في حفل ختام مهرجان الجونة

أحمد الفيشاوي يثير غضب محمد رمضان بسبب أفيش أغنية نمبر 2 ما الحكاية؟

محمد رمضان يسخر من احمد الفيشاوي بكلمات أغنيته الجديدة ماذا جاء بها؟

الفيشاوي يرد بحسم على سخرية محمد رمضان منه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك