لقاء الخميسي تهاجم متابعيها بسبب تنمرهم على زوجها.. ماذا حدث؟

بواسطه هند جمال السبت , 10 أكتوبر 2020 ,11:44 ص

لقاء الخميسي تهاجم متابعيها بسبب تنمرهم على زوجها.. ماذا حدث؟


هاجمت الفنانة لقاء الخميسي بعضًا من متابعيها، بعد تنمرهم على زوجها حارس مرمى نادي وادي دجلة محمد عبد المنصف، حيث بدأ الأمر حينما علقت الفنانة على صورة لزوجها قائلة: "عاش يا أوسه"، الأمر الذي أثار بعضًا من المتابعين.

حيث سخر أحد المعلقين من الحارس الشهير قائلًا أنه قد اعتزل، لترد عليه "لقاء" بأنه هو المعتزل، بينما علق آخر قائلًا: "جاي تعمل حارس قدامنا، عامل أسد وأنت كنت سبب فضايح الزمالك"، لترد عليه لقاء بانفعال: "إنتوا اللي فاضحين نفسكم هو مش فاضحكم، ياما شال عنكم بلاوي، وكان شايل الفريق لما لاعبيتكم كانت بتبيع الماتشات".

يذكر أن الفنانة لقاء الخميسي كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "سكر زيادة" بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة إلى اشتراك عدد كبير من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرون.

مسلسل سكر زيادة مستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، والذي تدور أحداثه حول مجموعة من السيدات وهن بطلات المسلسل يتعرضن لعملية نصب مما يضطرهم إلى الاقامة معًا في فيلا واحدة.

موضوعات متعلقة:

لقاء الخميسي تعلن عن مفاجأة جديدة من نوعها ما الحكاية؟

لقاء الخميسي بنفس الفستان في أكثر من مناسبة توضح هذا بدون حرج

لقاء الخميسي تكشف عن موهبتها الغنائية تعرف على موعد أولى حفلاتها

أحدث ظهور لرغدة مع لقاء الخميسي لن تعرف شكلها!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك