اضرار مسمن بوما للمرضعات

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020 ,2:58 م

اضرار مسمن بوما للمرضعات


تعرفي معنا على اضرار مسمن بوما للمرضعات، فعلى ما يبو ان عليهن الابتعاد عن تناول الأدوية والعلاجات التي يمكن أن تؤثر على صحة الطفل الرضيع بالسلب،  فحبوب زيادة الوزن بمختلف أنواعها لا يمكن أن تكون آمنة بشكل كبير على المرضعات، حيث أنها تحتوي على تركيبات ومكونات غير معروف تأثيرها على المرضعات بشكل كامل، فلزيادة الأمان ينصح بالابتعاد عن تناول تلك الحبوب والتي من بينها كبسولات مسمن بوما.

ومسمن بوما عبارة عن كبسولات ظهرت حديثًا ويروج لها على أنها خالية من أية مواد كيميائية، وتحتوي على فيتامينات ومعادن مفيدة للجسم وتساعد في تسمين الوجه والجسم بشكل ملحوظ. ولكن على الرغم من ذلك فهو غير آمن على المرضعات لعدم معرفة مدى تأثيرات مكونات مسمن بوما على صحة المرضعات والتي يمكن أن تؤثر على صحة الطفل الرضيع.

وهو عبارة عن علبة تحتوي على 60 كبسولة تكفي لمدة شهر، وبعد التوقف عن تناوله لا يختفي مفعوله من تسمين الجسم.

فإذا كنتِ سيدة مرضعة وبحاجة لزيادة الوزن، فعليكِ اللجوء لتناول الأطعمة الغذائية الصحية، بعيدًا عن تناول الحبوب والكبسولات غير معروفة أثرها.

وعلى كل حال، إذا أردتي استخدام مسمن بوما لزيادة الوزن، فعليكِ أولًا باستشارة الطبيب المختص لتوخي الإصابة بالأعراض الجانبية.

ومن خلال الموضوع التالي، نخبركم باضرار مسمن بوما للمرضعات.

اضرار مسمن بوما للمرضعات:

اضرار مسمن بوما للمرضعات

يؤدي تناول مسمن بوما إلى العديد من الأعراض الجانبية على المرضعات، ومنها:

- عند تناول مسمن بوما أو غيرها من حبوب زيادة الوزن، يمكن أن يسبب هذا رد فعل تحسسي للمرضعات، وذلك بسبب احتوائه على مكونات قد تسبب الحساسية، فغالبًا ما تحتوي كبسولات زيادة الوزن على بعض مثيرات الحساسية، مثل: الصويا والحليب.

- غالبًا ما تكون حبوب التسمين وزيادة الوزن غير خاضعة لرقابة منظمة الغذاء والدواء، لذا لا يعرف تأثيرها السلبي تحديدًا على صحة المرضعات والطفل الرضيع.

- يؤدي تناول مسمن بوما للمرضعات إلى ظهور شعر الوجه لدى النساء في بعض الأحيان.

- عند تناول كبسولات زيادة الوزن بوما أو غيرها من الأنواع، قد يؤدي هذا الأمر إلى بعض المضاعفات والأعراض الجانبية، مثل الهلوسة.

- أثبتت الدراسات العلمية أن تناول كبسولات التسمين وزيادة الوزن بمختلف أنواعها، قد تؤدي إلى حدوث تقلبات مزاجية حادة، والإصابة باكتئاب ما بعد الولادة.

- أحيانًا يسبب تناول كبسولات زيادة الوزن بمختلف أنواعها إلى مشاكل وتلف في الكبد أو الكلى.

- يسبب تناول كبسولات تسمين الوجه أحيانًا إلى خطر الإصابة بتضخم عضلة القلب.

 

موضوعات متعلقة:

اضرار مسمن بوما للجسم

أضرار مسمن بوما للوجه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك