رانيا يوسف تفضح المتحرشين بها وتنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال الأربعاء , 16 سبتمبر 2020 ,10:46 ص

رانيا يوسف تفضح المتحرشين بها وتنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي


عادت الفنانة رانيا يوسف لنشر صور المتحرشين بها مرة أخرى، حيث قامت بنشر أربع صور لأشخاص تحرشوا بها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر وعلقت على الصورة قائلة: "السكوت عن التحرش جريمة، ماتخافيش وافضحي متحرش"، لينقسم متابعيها ما بين مؤيد لها ومعارض لتصرفها.

رانيا يوسف والمتحرشين

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف كانت قد نشرت رسالة حملت توسلًا لأحد المتحرشين بها بعد خوفه من الفضيحة على الملأ قائلا: "استاذة رانيا أرجوكي اقبلي اعتذاري وأنا متأسف جداً لحضرتك، أنا بيتي هيتخرب، أرجوكي اقبلي اعتذاري أنا راجل على الله، آسف جداً لحضرتك، استاذة رانيا جوازتي هتبوظ بعد ما تعبت عشانها أرجوكي.. أرجوكي ربنا يسترها عليكِ".

لترد الفنانة عليه قائلة: "مش عيب إن الواحد يغلط ويعتذر، واحنا بنقبل الاعتذار، والحمد لله إن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخذ حق مش من حقها.. حملة افضحي متحرش.. ماتخفيش".

ومن الجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف كانت نشرت صور لأربعة أشخاص منذ فترة تحرشوا بها لفظيًا عن طريق الرسائل الخاصة على صفحتها الرسمية، وعلقت على الصور: "تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة وسيتم تقديم بلاغ إلى مباحث الإنترنت بتلك الرسائل.. افضحي متحرش.. ماتخفيش".

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف عن التحرش أمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش بيتحرش بيها

رانيا يوسف تواجه التحرش بالبكيني

رانيا يوسف بفستان مثير جديد بعد النيولوك

رانيا يوسف تسخر من نفسها بعد ظهورها بالمايوه المثير



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك