نور عمرو دياب تعلق على صورة جريئة لشقيقتيها جانا وكنزي

بواسطه هند جمال الأربعاء , 16 سبتمبر 2020 ,10:14 ص

نور عمرو دياب تعلق على صورة جريئة لشقيقتيها جانا وكنزي


بعد قيام كنزي عمرو دياب بنشر صورة لها رفقة أختها جانا، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، إنهالت عليها التعليقات السلبية، وأرجع البعض السبب في ذلك إلى جرأة الملابس التي كانت ترتديها، حيث جاء في التعليقات: "إيه فايدة الفلوس ومفيش ترابط أسري؟"، و"نعم التربية" و"ربنا يحفظكم ويخليكم لبابا الهضبة عمرو دياب بتمنلكوا كل السعادة". 

كنزي وجانا عمرو دياب

بينما حازت الصورة على إعجاب والدتهما زينة عاشور، وكان من الملفت للانتباه قيام شقيقتهما الكبرى نور عمرو دياب بالتعليق على الصورة بكلمة "اختاي" مع رموز الوجه مع قلوب، مما يفيد وجود علاقة قوية بينهن.

يذكر أن الفنان عمرو دياب كان قد طرح أحدث أغانيه "أماكن السهر" والتي حصدت الكثير من المشاهدات وتم تصويرها فى الساحل الشمالى، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أسامة الهندى ومدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى، وما زاد من عدد مشاهدات الفيديو كليب مشاركة الفنانة دينا الشربيني في الكليب كموديل.

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، قد كشفت أن أربعة فنانين مصريين سيشاركون في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ90، وهم عمرو دياب ومحمد حماقي وأنغام وتامر عاشور.

ومن المقرر أن يقام حفل عمرو دياب يوم 26 سبتمبر الجاري، أما حفلتا تامر عاشور وأنغام فستقامان فى 24 سبتمبر، بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور نور ابنة عمرو دياب وهي صغيرة مع زينة زوجة أبيها

نور عمرو دياب تتعرض للتنمر بسبب هذه الصورة!

نجل عمرو دياب يثير الجدل على السوشيال ميديا بصورة جديدة له مع صديقه!

هجوم عنيف على عمرو دياب بسبب علاقة ابنته جنا بهذا الشاب!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك