عمرو دياب يثير الجدل بسبب عدم تواجد دينا الشربيني معه في السعودية.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 15 سبتمبر 2020 ,1:01 م

عمرو دياب يثير الجدل بسبب عدم تواجد دينا الشربيني معه في السعودية


بعدما  أصبح النجم عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني تريند على مواقع السوشيال ميديا في الأيام الماضية، بعد طرح أغنية أماكن السهر، التي ظهرت فيها "دينا" لتكون بطلة الكليب، حيث كان يتحدث عن قصة حبهما، تفاجأ الجميع بعدم تواجدها معه في المملكة العربية السعودية للمشاركة فى احتفالات العيد الوطني رقم 90.

حيث نشر "الهضبة" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، مقطع فيديو يوثق فيها لحظة وصوله إلى السعودية للمشاركة في احتفالات العيد الوطني رقم 90، حيث سيحيي حفلاً بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة يوم 26 من شهر سبتمبر الجارى.

وظهر الهضبة وهو يرتدي الكمامة وبمفرده دون الفنانة دينا الشريني، فلأول مرة لا تظهر معه في رحلة له خارج مصر، وذلك منذ إعلان ارتباطهما، ليصبح الأمر حديث السوشيال ميديا.

وكانت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، قد كشفت أن أربعة فنانين مصريين سيشاركون في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ90، وهم عمرو دياب ومحمد حماقي وأنغام وتامر عاشور.

ومن المقرر أن يقام حفل عمرو دياب يوم 26 سبتمبر الجاري، أما حفلتا تامر عاشور وأنغام فستقامان فى 24 سبتمبر، بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

 

موضوعات متعلقة:

اسباب الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب

حقيقة ارتباط عمرو دياب بالفنانة ايمي سالم

زوجة أحمد الفيشاوي تدعم دينا الشربيني بعد أنباء انفصالها عن الهضبة

بالصور وتعليق رومانسي دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك