موديلات أساسية لفساتين الزفاف تناسب كل الأذواق

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 26 مارس 2024 ,11:52 ص



موديلات أساسية لفساتين الزفاف تناسب كل الأذواق، بحيث يسهل عليكِ الاختيار، فمهما كثرت فساتين الأفراح واختلفت فإنها تعود لأصل معين، وتدور حول أشكال أساسية يمكن معها تغيير التطريز أو الألوان والإكسسوارات، ولكي تتعرفي على هذه الموديلات الأساسية، تابعي ما تقدمه لكِ لهلوبة من خلال السطور المقبلة.

الموديلات الأساسية لفساتين الزفاف:

- البسيط جدًا:

وهو الفستان البسيط في قصته، حيث يكون مجرد فستان واسع قليلًا عن الجسم، ولا يتحلى بأي تطريز في أقمشته، ولكن خامة القماش مناسبة لفستان زفاف.

- فستان الثلاثة أرباع:

ويصل طوله إلى كاحل القدم، ويعتبر من أرق وأجمل الفساتين، ويعد موضة قديمة إلى حد ما، ويصنع من خامات انسيابية لكنها متماسكة كالدانتيل أو الأوراجنزا، وتطريزه رقيق للغاية وليس بارزًا، وإكسسواراته أنيقة.

- الفستان الشفاف:

هناك بعض الفتيات الجريئات التي يمكن أن تختار فستان زفاف مصنوع من أقمشة شفافة، وتلك الفساتين عادة ما يكون تطريزها من نفس خامة القماش، وإكسسواراتها خفيفة للغاية، ومناسبة للأفراح المفتوحة، كالتي تقام على البحر على سبيل المثال.

- الفستان ذو الكرانيش:

هناك موضة تتجه نحو فساتين الزفاف ذات الكرانيش التي ظهرت قديمًا، وتناسب تلك الموديلات الفتيات الرشيقة، التي تريد أن تبدو بحجم أزيد، ويتم استخدام القماش الخفيف المتهدل في صناعة هذا الفستان، كي يحقق الشكل المرغوب فيه.

- الفستان الأوف شولدر: 

ويكون شكله قريبًا من الفساتين بلا حمالات، ولكن مع لمسة مختلفة.

- فستان ذو الفتحة الصدر الكبيرة low V:

ويكون أشبه بالفستان التقليدي ولكن مع فتحة صدر طويلة قليلًا، تمتد للبطن، وغالبًا ما يصنع من الدانتيل.

- فستان high low:

وهو الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف، وتكون فكرتها جديدة ورقيقة، وتناسب الأعراس النهارية، والتي تقام في الأماكن المفتوحة، لأنها تصنع من خامات خفيفة.

- الفستان ذو الرقبة:

ويكون فستانًا برقبة عالية من الدانتيل كفساتين الأميرات، وغالبًا ما يكون بكم طويل من الدانتيل الشفاف مع تطريز خفي أو بارز.

 

موضوعات تعلقة:

أشياء يجب مراعاتها قبل اختيارك لفستان الزفاف

في ليلة العمر تألقي بفستان زفاف بجيوب

تألقي بالأوف وايت في ليلة زفافك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك