هالة صدقي تسبح مع نجلها في البحر وتلفت الأنظار بهذا الفيديو

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 13 سبتمبر 2020 ,1:23 م

هالة صدقي تسبح مع نجلها في البحر وتلفت الأنظار بهذا الفيديو


نشرت الفنانة هالة صدقي مقطع فيديو جديد، وهي تسبح مع نجلها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وقد شاركت هالة صدقي جمهورها وهي تمارس رياضة السباحة مع ابنها، أثناء الاستمتاع بالأجازة الصيفية في إحدى المدن الساحلية، وكانا يستمعان لمهرجان "بنت الجيران".

وعلقت "هالة" على مقطع الفيديو الذي جمعها بابنها قائلة: "يا ملاكي تروح حياتي فداكي"، وهي جملة من مهرجان "بنت الجيران"، في إشارة إلى حبها الشديد لنجلها، وذلك في ظل الأزمة التي تمر بها هالة صدقي مع طليقها لإثبات نسب نجليها.

وتعيش هالة صدقي تمر هذه الفترة أزمة صعبة مع زوجها السابق، بعد اتهامه لها بخداعه وأنها ليست أمًا لأولادهما وأنها استخدمت بويضتين من سيدة مجهولة لحدوث الحمل وزرع الأجنة في رحمها، وطالب بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما، وأوضح أنها ألغت اسمه من أسماء ابنيه، مشيرًا إلى أنها "تجبرهما على تعريف نفسهما بسامو صدقي ومريم صدقي".

وردت عليه هالة عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، بأنها قدمت بلاغًا ضده في الاتهامات السابقة، قائلة: "لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته، ويستغلهم أسوأ استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي وفِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِي الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن".

وقد كشفت هالة صدقي في مداخلة هاتفيه لها ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي حسن علي، على فضائية "الحدث اليوم"، أن الكنيسة ترفض منح المقبلين على الزواج التصريح إلا بعد إجراء كل التحاليل ومنها قدرة الزوج والزوجة على الإنجاب، وأكدت أن حملها كان طبيعيًا وحملت طفليها ووضعتهما بمصر.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور هالة صدقي في طفولتها مع عائلتها هل تغيرت ملامحها؟

توأم هالة صدقي يخطف القلوب في حفل زفاف الفنان أمير شاهين

اخر مستجدات قضية الفنانة هالة صدقي مع زوجها

هالة صدقي تواصل استفزاز زوجها بفيديو جديد



قولى رأيك