بسمة وهبة تكشف مفاجأة بعملها طبيبة نفسية.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 13 سبتمبر 2020 ,12:56 م

بسمة وهبة تكشف مفاجأة بعملها طبيبة نفسية


كشفت الإعلامية بسمة وهبة مفاجأة غير متوقعة لجمهورها، وذلك أثناء تواجدها في لندن بعد إجارئها لعملية جراحية هناك خلال الأيام الماضية، على إثر إصابتها بمرض نادر، وخلال تواجدها في لندن، حكت أنها احتاجت إلى اللجوء إلى طبيب نفسي لتمر عليها هذه الفترة بسلام.

وحكت بسمة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، عن موقف حدث معها أثناء زيارتها للطبيب النفسي في لندن، قائلة: "حينما ذهبت وجدت سيدة تجاذبنا أطراف الحديث، اكتشفت أنها من أصول عربية، وأن لديها مشكلة زوجية، وبعد أن أنهيت كلامي معها، وجاء دوري للدخول إلى الطبيب، فوجئت به يسألني ماذا أعمل، فقلت له مقدمة برامج، فسألني عن شهاداتي، فقلت له أنا دارسة فاشون ديزاين وعلم نفس وعلم الإشارات".

وتابعت: "فسألته هل نسيتني.. ففاجأني بسؤاله: لماذا أتيت إلى هنا، فأجبته لأنني وحيدة في هذا البلد وأشعر أنني أحتاج لأحد بجانبي، فقال لي: ماذا فعلت في هذه السيدة، أنا لي شهور أحاول أن أعالجها، وعندما دخلت لي اكتشفت أنها جاءتني بعلاجها وعندما استفسرت علمت أنها كانت تجلس معك وتتكلمان، قلت له، لم يكن كلامي معها مقصوداً وإنما كلام عادي، فسألني كم ستمكثين في لندن، وأريد أن أرى شهاداتك، ثم طلب مني أن أعمل معه، فسألته وماذا سوف أعمل معك، جئت إليك لتساعدني فوجدتك تطلب مني المساعدة".

وبعدها سألت الإعلامية بسمة وهبة، الجمهور حول قبولها العرض الذي عرضه عليها الطبيب النفسي في لندن، وهل تمارس مهنتها في علم النفس وتحل مشاكل الأزواج هناك أم تعود إلى مصر؟، لتثير الجدل بذلك.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد كشفت في الفترة الماضية عن سفرها إلى لندن من أجل تلقي العلاج بعد إصابتها بمرض نادر، وأوضحت أنها أجرت عملية بدون تخدير من أجل أخذ عينة من أنسجتها، ثم أوضحت لجمهورها في فيديو جديد لها، أنها ستخضع لعملية جراحية صغيرة، ولكن عليها أولاً انتظار ظهور نتيجة التحاليل التي سوف تستغرق شهرًا.

 

موضوعات متعلقة:

بسمة وهبة تتعرض لموقف محرج قبل استلام جائزتها في مهرجان الفضائيات العربية

أصالة تتسبب في حادث مرعب لبسمة وهبة ما الحكاية؟

حقيقة هجوم بسمة وهبة على ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بسمة وهبة تخضع لنيولوك جديد هل ستحلق شعرها على الزيرو


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك