رسالة رومانسية من نيكول سابا لزوجها بعيد ميلاده

بواسطه هند جمال الأربعاء , 9 سبتمبر 2020 ,11:22 ص

رسالة رومانسية من نيكول سابا لزوجها بعيد ميلاده


حرصت الفنانة نيكول سابا على تهنئة زوجها الفنان يوسف الخال بعيد ميلاده، على الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بلبنان في الآونة الأخيرة، مشيرة إلى أمنياتها بتبدل أحوال البلاد ومرور المحنة.

حيث كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ينعاد عليك حبيبي، بعرف الظروف مش ملائمة ولا النفسيات بأحلى حلاها بس لازم عيدك انا وبنتنا ونتمنالك كل شي حلو بهالدني، لانك بتستاهل أحلى الاشياء".

 وأضافت نيكول: "إن شاء الله السنة الجاية منحتفل بأيام أحسن من يلي نحنا فيها، وأهم شي نحتفل بوطن كلنا منحلم فيه.. بحبك".

وقام الفنان اللبناني يوسف الخال بالرد على إحدى المتابعات عبر حسابه بتويتر، موضحًا: "اليوم تاريخ ميلادي صح، مش عيد ميلادي، مش وقت أعياد، الاحتفال يوماً ما، يمكن، مش وقته هلق، على كل حال كتير ميرسي ومحبتي واحترامي إلك ولعيلتك فوق الوصف". 

يذكر أن الشعب اللبناني والعربي يعيش حالة من الحزن العميق، بعد الانفجار الذي حدث بمرفأ بيروت ونجم عنه خسائر كثيرة في الممتلكات والارواح، حيث تهشمت العديد من منازل النجوم، منهم هيفاء وهبي وغيرها وايضا اصابة الفنانة نادين نسيب نجيم اصابات عديدة في وجهها.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجمة اللبنانية نيكول سابا، كان الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" والذي تم عرضه مؤخراً وحاز على إعجاب الجمهور العربي، بطولة كل من تيم حسن ومنى واصف ورفيق على أحمد وأويس مخللاتي وعبدو شاهين، وقصة هوزان عكو، وسيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك