محمد رمضان يثير الجدل بعد شربه ماء الذهب.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 8 سبتمبر 2020 ,1:15 م

محمد رمضان يثير الجدل بعد شربه ماء الذهب ما الحكاية


أثار حياة الترف التي يعيشها الفنان محمد رمضان الكثير من الجدل من حوله، في الساعات الأخيرة، بعد نشره لمقطع فيديو، ظهر فيه وهو يشرب كوبًا من الماء وضع به قشور من الذهب، وذلك بعد طرحه لأحدث فيديو كليب لأغنيته "يا حبيبي" بالتعاون مع النجم العالمي العالمي ميتر جيمس.

فقد نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر خاصية القصص المصورة في حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، مروجًا لكليب أغنيته "يا حبيبي"، عن طريق تناوله ماء وضع بها قشور من الذهب، وهذا خلال تواجده بمدينة دبي لتصوير أحدث كليباته.

محمد رمضان يثير الجدل بعد شربه ماء الذهب

وطرح محمد رمضان فيديو كليب لأغنيته الجديدة "يا حبيبى" مع النجم العالمي ميتر جيمس، يوم الأحد عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتم تصوير الكليب في دولة الإمارات.

محمد رمضان يثير الجدل بعد شربه ماء الذهب

وقد شارك محمد رمضان جمهوره بأحدث الهدايا التى وصلت له من أحد معجبيه، عبر خاصية القصص المصورة على "إنستجرام"، وذلك خلال تواجده فى الإمارات، وهو هاتف محمول من الذهب ومحفور على ظهره اسم محمد رمضان ونمبر 1، وعلق الأخير قائلًا: "شكرا صديقى خليفة".

والجدير بالذكر، أن محمد رمضان كان قد نشر صورة منذ فترة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، برفقة المطرب العالمي ميتر جيمس، معلنًا عن مفاجأة جديدة قادمة، قائلًا: "انتظروا مفاجأة كبيرة.. ثقة فى الله نجاح".

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يتعرض للسخرية من الجمهور بسبب ملابسه ما الحكاية؟

صورة من كليب محمد رمضان الجديد تعرضه للانتقاد ما السبب؟

محمد رمضان بصحبة راقصة في اخر كليباته

محمد رمضان يأكل نفسه بشكل مثير للجدل ما الحكاية؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك