بالصور والفيديو.. كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 1 سبتمبر 2020 ,3:51 م

بالصور والفيديو.. كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها


نشرت النجمة كارول سماحة فيديو لها رفقة ابنتها تالا، على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، احتفالًا بعيد ميلاد الأخيرة، مشيرة إلى أن أمومتها لتالا هي أعظم إنجاز لها في حياتها.

وعلقت المطربة اللبنانية على الفيديو، احتفالًا ببلوغ ابنتها 5 أعوام قائلة: "الأمومة أهم إنجاز فى حياتي، ابنتي تمت عامها الخامس اليوم".

 

كارول سماحة وابنتها

يذكر أن كارول سماحة كانت قد اعلنت اعتزالها السوشيال ميديا لفترة، بسبب انفجار مرفأ بيروت، وما نتج عنه من دمار وخسائر في الارواح والأموال، حيث نشرت تدوينة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي قائلة: "بعد سلسلة أحداث مؤلمة، فاصل استراحة من شبكات التواصل الاجتماعى التى أصبحت أشبه بساحة معركة وتراشق كلام وعدم تواصل اجتماعى.. نعود إليكم قريبًا".

وعلى صعيد آخر، تشارك النجمة كارول سماحة، فى مسلسل "مدرسة الحب 3" بأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "قلبى وقع"، ضمن حلقات المسلسل الشهير، والتي من المقرر طرحها قريبًا، الأغنية من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم.

ويضم مسلسل "مدرسة الحب 3"، نخبة من نجوم الدراما المصرية، مثل أمير كرارة، وخالد الصاوى، ومى سليم، ومحمد لطفى، ولقاء سويدان، ومصطفى قمر، الذي يقوم ببطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة مجموعة من الاغاني المميزة في حلقات الحكاية التي يقوم ببطولتها، وهذا العمل هو الظهور الأخير للفنان الراحل فاروق الفيشاوى.



موضوعات متعلقة:

كارول سماحة تفاجىء جمهورها بصورة بدون مكياج وتظهر عليها التجاعيد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك