بالصور ياسمين صبري برفقة شقيقها.. هل يوجد تشابه؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 1 سبتمبر 2020 ,12:01 م

بالصور ياسمين صبري برفقة شقيقها.. هل يوجد تشابه؟


تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة ياسمين صبري برفقة شقيقها، وعلقوا على درجة الشبه بينهما، فمنهم من رأى أن هناك شبهًا كبيرًا يجمعهما، بينما رأى البعض الآخر أن درجة الشبه بين ياسمين لا تشبه أخاها على الإطلاق.

ياسمين صبري وشقيقها

ياسمين صبري وشقيقها
وكانت ياسمين صبري محل جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد تداول صورة لتصريح تخليص جمركي لسيارة رولز رويس "كابريوليه" بقوة 5000 حصان، باسم ياسمين أشرف مدحت إبراهيم صبري الفنانة (ياسمين صبري)، بتاريخ 19 أغسطس 2020، وتم الإفراج عنها بتاريخ 25 (أغسطس).

وقد أحدث الأمر ضجة كبيرة، بسبب ثمن السيارة المدون على المستندات الرسمية، حيث بلغ سعرها الأصلي 6 ملايين و113 ألفًا و545 جنيهاً، بالإضافة لرسوم تراخيص دخول السيارة من الجمرك التي تُقدر بـ3 ملايين و717 ألفاً و137 جنيهاً مصريًا، ليبلغ اجمالي سعرها 9.8 مليون جنيه مصري.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري كانت قد شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "فرصة تانية" بطولة، أيتن عامر، وهبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

 

موضوعات متعلقة:

اطلالة صيفية للفنانة ياسمين صبري تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

الجمهور ينتقد الفنانة ياسمين صبري بسبب هذه الصورة!

شبيهة الفنانة ياسمين صبري تثير ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

ياسمين صبري تثير الجدل برسالة لمن يحسدها ويغار منها ماذا جاء بها؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك