ريهام حجاج تنفي خبر حملها بهذه الطريقة الذكية

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 24 أغسطس 2020 ,12:56 م

ريهام حجاج تنفي خبر حملها بهذه الطريقة الذكية


منذ زواج الفنانة ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، والأضواء تلاحقهما، والشائعات الكثيرة حول حمل ريهام، وخاصة أنها تتعمد دائمًا أن تخفي بطنها عند التقاط الصور، ولكنها دائمًا ما تعود وتنفي الخبر.

ولكن هذه المرة استطاعت ريهام حجاج أن تنفي خبر حملها بطريقة ذكية، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وهي مع إحدى صديقاتها من خارج الوسط الفني، في إحدى المناسبات الخاصة، وذلك أثناء تواجدها في الساحل الشمالي.

وظهرت ريهام حجاج في الصورة بجيبة ضيقة وتوب قصير تُظهر بطنها، لتكون هذه الصورة دليلًا واضحًا على نفيها لخبر حملها المتكرر.

ريهام حجاج تنفي خبر حملها بهذه الطريقة الذكية

وقد أشاد الجمهور والمتابعين بجمال ريهام حجاج وأناقتها ورشاقتها التي ظهرت في الصورة.

وفي الأيام الماضية، استطاعت ريهام حجاج جذب الأضواء إليها، بعد أن هنأت زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بفوزه في انتخابات مجلس الشيوخ المصري والتي أجريت مؤخرًا، حيث نشرت صورة له عبر حسابها على "إنستجرام" وكتبت عليها: "مبروك يا روح قلبي يا سيادة النائب يا حبيبي ونصي التاني مبروك فوزك في انتخابات مجلس الشيوخ وربنا يعينك على خدمة دائرتك".

يذكر أن ريهام حجاج كانت قد شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "لما كنا صغيرين" بطولتها إلى جانب خالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

 

موضوعات متعلقة:

صورة تثير الشكوك حول حمل ريهام حجاج من جديد

عمرو محمود ياسين يوضح حقيقة تقليد ياسمين عبد العزيز لريهام حجاج بهذه الطريقة

ريهام حجاج تشكر جمهورها على الدعاية السلبية لمسلسلها ماذا قالت؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يواصل استفزازها ماذا فعل مع ريهام حجاج؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك