التطورات الأخيرة لخلافات هالة صدقي وزوجها سامح سامي.. وتحاليل اثبات الإنجاب

بواسطه هند جمال الاحد , 23 أغسطس 2020 ,11:00 م

التطورات الأخيرة لخلافات هالة صدقي وزوجها سامح سامي.. وتحاليل اثبات ال


كشفت الفنانة هالة صدقي عن قيامها بعمل التحاليل اللازمة لإثبات قدرتها على الإنجاب، طبقًا للإجراءات التي تطبقها الكنيسة المصرية، والتي تجري تحاليل للمقبلين على الزواج لمعرفة قدرتهم على الإنجاب من عدمه، وذلك ردًا على زوجها الذي إدعى أنها ليست أمًا أولاده، وأنها أخذت البويضات من سيدة أخرى. 

وأوضحت هالة صدقي الأمر قائلة: "محامي زوجي ذكر إنه وضع فلوس بملايين لأولاده، وغير كلامه بعدها وقال إنه غلبان ومش قادر يدفع فلوس النفقة للأولاد، وده تناقض، جوزي نشر بوست قال فيه إنه دفع 100 ألف جنيه للأطفال عن طريق المحكمة وده محصلش، كل اللي صرفه عليهم من يوم ما اتولدوا 40 ألف جنيه بس دفعهم على مرتين في المحكمة".

كما ذكرت الفنانة أن زوجها يريد إنهاء الخصومة بينهما قائلة: "كلم ناس كتير علشان يتصالح بعد التصريح ده، وقالهم إنه مستعد يرجع من أمريكا مخصوص يقعد معايا خمس دقايق بس وخلالهم هينهي الأمر، لأنه مفكر إنى هنهار لما أقعد معاه وده مش هيحصل".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هالة صدقي الفنية كان مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وبطولة أمينة ‏خليل، هالة صدقى عمر السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم ‏أبوعوف.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة تدعى "عاليا"، تبلغ من العمر 31 عامًا، تريد الاستقلال بحياتها، وتقرر الهروب من زواجها في حفل الزفاف، مما أثار جدلًا واسعًا منذ الحلقات الأولى للمسلسل، وتاتي الأحداث بعد ذلك بنبذ شخصية عاليا من المجتمع بسبب ما فعلته، وتتوالى الأحداث.


موضوعات متعلقة:

سؤال غريب من أحد متابعي الفنانة هالة صدقي عن الزواج يجعلها ترد بطريقة ساخرة ما الحكاية؟!

هالة صدقي تثير الجدل بفيديو لها تتحدث فيه على أخر تطورات خلافها مع زوجها

هالة صدقي تسخر من حديث زوجها عن الطلاق وتكشف الكثير من الحقائق ماذا قالت؟

زوج هالة صدقي يصف صناع برنامج شيخ الحارة بالفشلة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك