بعد زيادة وزنها.. ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها للجمهور بهذه الطريقة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 أغسطس 2020 ,2:05 م

ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها للجمهور


استعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز رشاقتها داخل إحدى صالات الجيم، وذلك بعد زيادة وزنها الملحوظة في الفترة الأخيرة.

فقد ظهرت ياسمين منذ فترة مع زوجها الفنان أحمد العوضي بزيادة وزن ملحوظة، حتى ظن الجميع أنها حامل، ولكنها خرجت لتنفي الأمر.

وبعد قضائها لعطلتها الصيفية مع أحمد العوضي على شاطئ البحر، قررت النجمة ياسمين عبد العزيز أن تستعيد رشاقتها، وشاركت متابعيها بصورة لها من داخل إحدى صالات الجيم، وكانت تقوم برفع الاثقال وبعض من التمارين الرياضية الصعبة لتستعيد لياقتها ونحافتها.

اسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها للجمهور

يذكر أن ياسمين والعوضي كانا قد أعلنا عن زواجهما بداية شهر مايو الماضي، بعدما قام الثنائي بتغيير الحالة الاجتماعية على حساباتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنهما لم يقيما أية احتفالات بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "ونحب تاني ليه"، في رمضان الماضي، من بطولتها إلى جانب شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، ‏وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم، وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا.، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، ‏وإخراج مصطفى فكري.

وتواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تحضيرات فيلمها الجديد الذى يكتبه المؤلف خالد جلال، بعنوان مبدئي "حظاظا بظاظا"، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على مخرج العمل، وجاري ترشيح أسماء الأبطال الذين يشاركون في الفيلم.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين عبد العزيز توضح حقيقة رفض أحمد زاهر الانضمام إلى مسلسلها

شاهد ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي بملابس المنزل وتعرضهما للسخرية بسببها

صور جديدة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من البيت متجاهلين الانتقادات!

الصور الأولى لياسمين عبد العزيز والعوضي على البحر شهر عسل أم أجازة صيفية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك