حسن شاكوش في أزمة جديدة بالمطار.. يثير الجدل

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 19 أغسطس 2020 ,2:21 م

حسن شاكوش في أزمة جديدة بالمطار


أثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش الجدل من جديد، بعد وقوعه في أزمة جديدة في مطار القاهرة الدولي أثناء انهاء إجراءات سفره إلى تونس لإحياء عدد من الحفلات، برفقة زميله المطرب الشعبي عمر كمال.

وقد تسبب حسن شاكوش في مشكلة كبيرة في المطار، حيث نسي بطاقة الصعود إلى الطائرة، والتي لا يُسمح للمسافر بالصعود إليها بدونها.

وكانت الموظفة المختصة بالمطار قد طلبت من حسن شاكوش إحضار بطاقة الصعود، وفوجئت بعدم احضاره هذه البطاقة، ليحد بعدها النقاش بينهما بعدما رفع شاكوش صوته عليها، وتشاجر مع موظفي المطار، معللًا عدم تقديرهم له ولمكانته.

وبعد فترة من الجدل، تأكد حسن أنه لن يستطيع الصعود الى الطائرة بدون بطاقة الصعود، فيطلب من أحد أصدقائه أن يرسل له صورة البطاقة عبر موقع "واتساب"، وبعدها تم حل المشكلة وصعد إلى الطائرة ليتوجه إلى تونس لإحياء حفلاته الغنائية.

وبعد وصول شاكوش إلى تونس، خرج معلقًا على الأزمة التي حدثت معه في المطار، مؤكدًا أنه الأن في الفندق مع عمر كمال ويستمتعان بوقتهما.

وكان عمر كمال قد أكد خلال الفترة الماضية أنه يعمل مع حسن شاكوش على وضع اللمسات الأخيرة هذه الفترة لإطلاق الأغنية الجديدة التي تجمعه به، وذلك من خلال فيديو بث مباشر بثه عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك".

يذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تعرض لأزمة أخرى وحُرر ضده محضرًا آخر من قبل نقابة الموسيقيين، وذلك لمزاولته المهنة بدون تصريح، ولمخالفته للقانون واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد طرحه أغنية "100 حساب" مع الفنان أحمد سعد.

 

موضوعات متعلقة:

حسن شاكوش يحدث ضجة بنصائحه للشباب حول المخدرات ما الحكاية؟

شاهد مشاجرة حادة وتكسير في حفل حسن شاكوش وعمر كمال

محضر ضد حسن شاكوش بسبب فعله المستهتر على البحر!

حسن شاكوش ينشر صورة مع أبناء أحمد السقا وعامر منيب وهذا تعليقه!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك