رامي جمال يعتذر عن الغناء في أفراح من هذا النوع.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 18 أغسطس 2020 ,12:11 م

رامي جمال يعتذر عن الغناء في أفراح من هذا النوع


تلقى المطرب رامي جمال طلبًا من عدد من محبيه، بالغناء في حفلات زفافهم بدون مقابل، من خلال عمل نوع من التحدي بتحديد عدد الإعجابات والتعليقات التي يريدها على منشور معين، وعند الفوز يقوم رامي جمال بالغناء في أفراحهم، ولكنه كان للأخير رأي آخر.

فقد رد رامي جمال على هذا النوع من التحديات التي يطلبها منه جمهوره، معتذرًا عن الغناء في تلك الأفراح بدون مقابل، وأوضح أنه لن يقدر على تلبية كل هذه الطلبات، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر"، قائلًا: "موضوع كام كومنت وتغني في فرحي والله أنا أتمنى أغني في أفراحكم كلها وغير المقتدرين تحديداً، مجرد إسعاد شخص ده يسوى عندي الدنيا".

وتابع رامي: "بس للأسف اللي بيبعتوا آلاف وأنا لسه في بدايتي ممكن أعملها مرة مرتين وأتحمل تكاليف الفرقة، لكن مش هعرف أعملها كتير علشان أنا ماضي مع شركة وفي التزامات".

يذكر أن المطرب والملحن رامي جمال كان قد تعاون مؤخرًا مع المطربة اللبنانية إليسا في ألبومها الجديد "صاحبة رأي"، في أغنية "على حس حكايتنا"، وهي من كلماته، وألحانه، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، وقد حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها على موقع الفديوهات "يوتيوب".

 

موضوعات متعلقة:

رامي جمال يتعرض لموقف محرج من ابن شقيقه بسبب مرض البهاق ما الحكاية؟

رامي جمال يعلق ساخرًا على صورته مع زوجته ما السبب؟

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم يساندان رامي جمال في مرضه بطريقة مختلفة عن الآخرين شاهد ماذا فعلا؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك