هيفاء وهبي تبعث رسالة شديدة اللهجة للجميع.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 17 أغسطس 2020 ,1:28 م

هيفاء وهبي تبعث رسالة شديدة اللهجة للجميع


أعربت المطربة هيفاء وهبي، عن استيائها من تركيز أغلب الناس على الأشياء التافهة على مواقع التواصل الاجتماعي، على حد تعبيرها، بالإضافة إلى التركيز على الشماتة في الغير، وكذلك في أخبارها وحياة الأخرين، في ظل وجود مصائب كبيرة في البلاد.

وكتبت هيفاء وهبي عبر خاصية القصص المصورة على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، موجهة رسالة شديدة اللهجة للجميع، قائلة: "لو ركزنا بالشعوب، هنلاقي كل شعب عنده مشاكل، بدو عمر فوق عمره لتنحل وتنتهي، بس الشعب كل همه بس إنستجرام وفيس بوك، ومين ... مع مين، وهيدى كذابة وهيدا ممثل، العالم بعدا تحت الأنقاض، وإنتوا همكم تغنوا كايروكي على مصايبنا".

وأضافت هيفا: "نحن شعوب بتستاهل اللي عم بيصير فيها، ما كنا نتعلم من كل الفترة اللي مضت، إنه ربنا صار باعت مليار رسالة، بس لأ، التفاهة أهم، النميمة أهم، الشماتة أهم، تركيب الرموش بهيدي الطريقة أهم، وتفاهة ما بعدا تفاهة، والسراق تمام والمسروق بيستاهل".

وتابعت: "اللي مفكر حاله صحفي، ويتورط مع الأغبياء، وينشر حيالله شي حتى لو الخبر مأخوذ من سطل زبالة، وفلان قال، وفلانة ردت، وللقرف بقية، لأ على فكرة عنا مصيبة لبنانية كبيرة، وبعدنا عايشينا، وإذا أنت نسيت فهيدا شأنك".

واختتمت هيفاء كلامها قائلة: "بس ما تجرب تسمح لحالك تتعامل معنا على أننا خلصنا، وتجرجرني معك لمواضيع مش وقتا، ولا رح أسمحلك تستغل عدم ردي على إني ساكتة، وما عندي علم لا بس مش وقتها، ما تجرب تسمح لحالك تتعامل معنا على أننا خلصنا، وتجرجرني معك لمواضيع مش وقتها، ولا رح أسمحلك تستغل عدم ردي على أني ساكتة، أو عندي علم لا بس مش وقته".

هيفاء وهبي تبعث رسالة شديدة اللهجة للجميع

 

موضوعات متعلقة:

صورة للفنانة هيفاء وهبي بدون فلتر تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

معجبة تفاجئ هيفاء وهبي في حجرة التواليت شاهد ماذا حدث!

هيفاء وهبي تحدث ضجة بأول فيديو لها على التيك توك

بصورة وتعليق غريب هيفاء وهبي توجه رسالة لهذا الشخص من هو؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك