هجوم على ندى بسيوني بسبب الراحل سناء شافع.. وعلاقة شويكار بالأمر

بواسطه هند جمال الاحد , 16 أغسطس 2020 ,2:41 م

هجوم على ندى بسيوني بسبب الراحل سناء شافع.. وعلاقة شويكار بالأمر


تعرضت الفنانة ندى بسيوني لهجوم شديد، بعد نشرها نعيًا للنجمة الراحلة شويكار على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، داعية لها بالرحمة والمغفرة، وكان ذلك بعد نعيها للفنان سمير الاسكندراني أيضًا، الذي توفي يوم الخميس الماضي.

ويرجع السر وراء هذا الهجوم إلى عدم ذكرها لطليقها ووالد ابنتها الفنان الراحل سناء شافع بأي نعي بعد وفاته، والتي كانت منذ أيام قليلة، بعد صراع مع المرض.

وكان من ضمن التعليقات التي دونها أحد متابعيها: "طيب والفنان الشافع أبو بنت حضرتك ميستحقش أنك تنعيه برده"، وأيضًا: "وليه أبو بنتك وزوجك السابق واستاذك الفنان سناء شافع ليه مقدمتيش له التعازي وتنعيه، أظن عيب أوي".

لترد الفنانة ندى بسيوني قائلة: "أنا أول واحدة نزلت تعزية في فيسبوك وتويتر، وادخلي حضرتك على المواقع، نزلت تعزيتي برغم انفصالي عنه من سنين طويلة، منذ كنت طالبة، يا ريت لا ننتقد وخلاص وبدون التأكد، أنا بعزي كل الناس لأن العزاء واجب".

تعليق ندى بسيوني

 

يذكر أن أخر أدوار الفنان الراحل سناء شافع والذي شارك به في السباق الرمضاني لهذا العام كان مسلسل "ليالينا 80" من بطولة إياد نصار، صابرين، غادة عادل، وخالد الصاوي ومحمد الشقنقيري وميدو عادل ونهى عابدين ومحمد علي رزق، وظهر كأحد ضيوف الشرف بمسلسل "القمر أخر الدنيا" بطولة الفنانة بشرى وهشام إسماعيل ومؤمن نور وسميرة عبد العزيز.


موضوعات متعلقة:

بالصور والفيديو الفنانة ندى بسيوني تحتفل بزفاف ابنتها مايا

بعد فوز رامي مالك بالأوسكار ندى بسيوني لم يتخيل أحد أن ننافس على جوائز عالمية عمرو سلامة أشعر بالفخر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك