ابنة شويكار تكشف تفاصيل مرضها واللحظات الأخيرة من حياتها

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 16 أغسطس 2020 ,1:47 م

ابنة شويكار تكشف تفاصيل مرضها واللحظات الأخيرة من حياتها


كشفت منة ابنة الفنانة الراحلة شويكار عن تفاصيل مرضها واللحظات الأخيرة من حياتها، وذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، في برنامج "التاسعة" الذي يعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، موضحة إنها حزنت كثيرًا بسبب قول البعض إن شويكار عانت مع المرض.

وأكدت ابنة الفنانة الكبيرة أنها لم تشتكِ من أي شيء طوال عمرها ولم تكن تصارع المرض كما قيل، موضحة: "ماما عمرها ما اشتكت، لا يمكن تقول آه، عمرها ما تقول تعبانة، كانت دايما تقول الحمد لله".

وحكت منة ابنة الفنانة الراحلة شويكار عن اللحظات الأخيرة من حياتها، قبل أن تذهب إلى المستشفى، موضحة أن والدتها قبل الوفاة بيومين شعرت بأوجاع في البطن، وهذا ما أدى إلى ذهابها إلى المستشفى، مشيرة إلى أن والدتها قالت لها إنها عندما ستذهب إلى المستشفى لن تعود إلى منزلها مجددًا، فكانت تشعر بقرب رحيلها، وهو ما حدث بالفعل، حيث رحلت في هدوء بعد دخولها إلى المستشفى.

وعن وصيتها، قالت "منة"، أن والدتها أوصتها قبل سنوات ألا تقيم عزاء لها حتى توفر العناء على المعزين، وذلك قبل تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

والجدير بالذكر، أن الفنانة الكبيرة شويكار كانت قد رحلت عن عالمنا يوم الجمعة الماضي بعد صراع مع المرض لفترة وجيزة، حيث أصيبت بانفجار فى المرارة نقلت على إثره لمستشفى الكاتب، ثم تم نقلها إلى مستشفى الصفا، حيث وافتها المنية بداخلها عن عمر ينهاز 82 عامًا، وقد شيعت الجنازة أمس عقب صلاة الظهر، لتدفن بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان أخر مشاركة فنية للفنانة الكبيرة شويكار، في مسلسل "سر علني" مع غادة عادل وإياد نصار، وانقطعت بعدها عن المشاركة في الأعمال الفنية.

 

موضوعات متعلقة:

هذا ما طلبته شويكار في أخر ظهور لها برمضان الماضي

تعرف على وصية شويكار قبل وفاتها ماذا طلبت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك