هنا الزاهد تزيل التاتو وتعلن ندمها.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 15 أغسطس 2020 ,2:10 م

هنا الزاهد تزيل التاتو وتعلن ندمها.. ماذا قالت؟


كشفت الفنانة هنا الزاهد عن ندمها على رسمها التاتو على أجزاء متفرقة من جسمها، لتقرر التخلص من هذه الرسومات الموجودة على كتفها وذراعها من خلال الخضوع لجلسات إزالة الوشم.

وقد شاركت هنا جمهورها إحدى جلسات إزالة الوشم "التاتو"، في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، ووجهت لهم بعض النصائح إذا قرر أحدهم رسم التاتو على الجسم.

وأوضحت هنا أنها خضعت للجلسة الرابعة مع طبيبها لإزالة رسومات التاتو من جسدها، وأعلنت أنها ستحتاج إلى المزيد من الجلسات للتخلص منه، وحذرت جمهورها بعدم التسرع في اتخاذ قرار رسم التاتو حتى لا يندموا بعد ذلك مثلما حدث معها.

وقد وجه طبيبها بعض النصائح لجميع الأشخاص الذين يفكرون في رسم وشم أو تاتو على جسمهم، مؤكدًا أن إزالته ليست أمرًا مستحيلًا ولكنه يستغرق وقتًا طويلًا جدًا ويسبب بعض الألم.

هنا الزاهد تزيل التاتو وتعلن ندمها

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد تشارك خلال هذه الفترة في الساحة الفنية بفيلمها الجديد "الغسالة" في دور العرض السينيمائية، بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، ومن تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏وإخراج ‏عصام عبد الحميد‎، وإنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشرى" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي".

 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تظهر بتاتو غير مكتمل بعد قرار التخلص منه بالصور

بالصور هنا الزاهد تتغزل في والدتها هل تشبهها؟

هنا الزاهد تتعرض للتحرش وهي تقود سيارتها

شاهد صورة هنا الزاهد وهي صغيرة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك