5 نصائح لاختيار اكسسوارات الشعر المناسبة للعروس

بواسطه رضوى الشاذلى الإثنين , 20 أغسطس 2018 ,8:08 ص

5 نصائح لاختيار اكسسوارات الشعر المناسبة للعروس


تعرفي على 5 نصائح لاختيار اكسسوارات الشعر المناسبة للعروس، حيث أن اكسسوارات الشعر لها دور كبير للغاية في إطلالتك، لهذا يجب أن تختاريها بعناية فائقة، لهذا لهلوبة تقدم لكِ من خلال النقاط التالية مجموعة من النصائح لاختيار اكسسوارات الشعر المناسبة للعروس.

1- شكل الفستان:

قبل اختيار اكسسوارات شعرك يوم الفرح، يجب أن تعرفي أن شكل الفستان له دور كبير فى الاختيار، بمعنى إذا كان الفستان به تطريز كثير أو تفاصيل عديدة، إذًا يجب أن تكون الاكسسوارات بسيطة أو من الدانتيل، ولكن إذا كان الفستان بسيط وغير متكلف فيجب أن يكون الاكسسوارات بها تفاصيل أكثر.

2- تسريحة الشعر:

شكل التسريحة ونوع شعرك يحدد شكل الاكسسوار الذي تختاريه يوم الفرح، بمعنى قد يكون شعرك خفيف وبالتالي التسريحة ستكون بسيطة لهذا يجب أن يكون الاكسسوار حجمه بسيط، أما إذا كان غير ذلك يمكنك اختيار اكسسوارات بارزة.

3- مكان الفرح:

مهم جدًا أن تختاري الاكسسوار الذي يتناسب شكله مع مكان الفرح، بمعنى إذا كان الفرح على البحر أو في مكان مفتوح يجب أن تكون الاكسسوارات بسيطة وهادئة.

4- شكل مجوهراتك:

إذا كنتِ سترتدي أي شيء من مجوهراتك مثل خاتم أو اسورة، يجب أن يكون هناك تناسق بينها وبين شكل الاكسسوارات الي ستختاريها للشعر.

5- شكل الطرحة:

أيضًا شكل الطرحة يتحدد على أساسه الاكسسوارات التي ستختاريها لشعرك يوم الفرح، فإذا كانت الطرحة بها تفاصيل كثيرة، إذًا يجب أن يكون شكل الاكسسوار بسيط.

 

موضوعات متعلقة:

5 قواعد لاختيار إكسسوار فستان الزفاف

الحلقان الذهبية الكبيرة أخر صيحات الموضة في 2019

كلبسات شعر التسعينات تعود من جديد موضة في 2019

اكسسوارات لا يمكنك الاستغناء عنها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك