ماذا يقصد هاني شاكر بقول "قلبي بيوجعني على أولادي"؟.. أعرف الحكاية

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 13 أغسطس 2020 ,12:14 م

ماذا يقصد هاني شاكر بقول "قلبي بيوجعني على أولادي"؟.. أعرف الحكاية


في ظل ما تمر به البلاد من أزمة فيروس كورونا، وعودة بعض العمال لممارسة أعمالهم بعد فترة توقف طويلة وحدوث خلل في الاقتصاد، واجه المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين أزمة كبيرة في نقابته، متمثلة في عدم ممارسة الموسيقيين لحياتهم الفنية كما كان في السابق، وبقلة الموارد في النقابة، وهذا ما جعله يناشد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، بضرورة النظر إلى معاناة الموسيقيين، بسبب عدم تمكنهم من العودة إلى العمل منذ بداية أزمة الوباء المستجد.

وقد أوضح هاني شاكر نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه على القناة الأولى المصرية: "الوضع بقى صعب جدًا، مش قادرين نكمل، إحنا الفئة الوحيدة اللي لسة مشتغلناش حتى الآن، قلبي بيوجعني على أولادي الموسيقيين واللي يزعل يزعل".

وتابع "شاكر": أنا بوجه صرخة للأب الأكبر رئيس الوزراء، نظرة أب لأولاده الموسيقيين بيعانوا وبيموتوا، منذ ستة أشهر لا يوجد موارد للنقابة، كل الناس اشتغلت إلا الموسيقيين".

وأضاف: "لابد أن ننظر بعين الاعتبار لوضع الموسيقيين ووضع ضوابط صارمة على المخالفين، أنا حاطط إيدي على قلبي لأن الأعداد بتزيد، ولو قلت للناس انتظروا لحد ما الموجة التانية تعدي هنكون خلصنا قبلها".

يذكر أن المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين، كان قد رفض في الأيام الماضية اعتذار الفنان أحمد فلوكس، بعدما هاجمه الأخير بشكل غير مبرر بسبب وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وقد تقدم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بالاعتذار رسميًا لنقيب الموسيقيين نيابة عن أحمد فلوكس وطلب منه أن يقبل اعتذار الأخير، وذلك في زيارة رسمية على رأس وفد من نقابة الممثلين لتقديم الاعتذار.

 

موضوعات متعلقة:

هاني شاكر بعد تخطيه أزمته الصحية حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي ترى من يقصد؟

هاني شاكر يبهر الجمهور بإطلالة غير متوقعة أول مرة يظهر هكذا!

أشرف زكي يعتذر لهاني شاكر بسبب أحمد فلوكس القصة بالكامل

هاني شاكر يعلق على أغنية محمد رمضان الجديدة ويدخل في موجة ضحك هستيري


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك