جنات ترزق بابنتها الثانية.. ماذا اسمتها؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 6 أغسطس 2020 ,12:26 م

جنات ترزق بابنتها الثانية.. ماذا اسمتها؟


استقبلت المطربة المغربية جنات حدثًا سعيدًا، بعدما رزقت بطفلتها الثانية، وقد أعلنت عن هذا الخبر السار عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

وأوضحت جنات من خلال صورة الاحتفال بالمولود الجديد، اسم المولودة، حيث أطلقت عليها اسم "جوليا"، وذلك بعد إنجابها لطفلتها الأولى في مايو 2019، وأطلقت عليها اسم "جنات".

جنات ترزق بابنتها الثانية

يذكر أن النجمة المغربية كانت قد أنجبت ابنتها الأولى "جنات" من زوجها المحامي المصري محمد عثمان نعمان بعد عامين من زواجها، حيث تزوجت في أغسطس 2017، ومن بعدها أصبحت قليلة الظهور في البرامج والحفلات الغنائية، وتعتبر هذه الزيجة هي الثانية لجنات بعد طلاقها من الملحن المصري محمد ضياء.

وكانت جنات قد أوضحت في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن الأمومة لم تغير كثيرًا من حياتها، موضحة: "حتى الآن أشعر أنها أختي، والأمومة لم تغير فيّ كثيراً لأن أمي هي التي قامت بالواجب، ربنا يديها الصحة، عشان كده أنا مش حاسة أوي دلوقتي، وكمان مش متعلقة بيا زي ماما، هي متعلقة بماما أكثر ووالدها، أنا أخر حد، بتحبني وكل حاجة بس مش زي باباها وماما، البنت دايماً حنونة أكتر مع الأب، طول اليوم مشغول وعنده شغل وما بيقعدش معاها كتير، ومتعلقة بيه فعلاً، سر غريب.. ساعات بغير لأني بعمل مجهود أكتر وبتحب أبوها أكتر ولكن بفرح بالعلاقة دي".

 

موضوعات متعلقة:

جنات تسقط بملابسها في حمام السباحة وسط صراخها وضحكات زوجها!

بالصور جنات تفاجئ جمهورها بحملها الثاني شاهد كيف أصبح شكلها؟

جنات تكشف عن وجه ابنتها لأول مرة هل تشبهها؟

أول ظهور لجنات بملامح حمل واضحة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك