أحدث صورة للطفل وائل حسن بطل مسلسل علي الزيبق

بواسطه هند جمال الأربعاء , 29 يوليو 2020 ,11:24 ص

أحدث صورة للطفل وائل حسن بطل مسلسل علي الزيبق


موهبته منذ صغره كانت حديث العامة حيث تميز بخفة الظل، قام بالتمثيل وهو صغير في العديد من الأعمال الفنية، من منا لا يتذكرالطفل فاروق فى المسلسل الشهير "غدا تتفتح الزهور" بطولة الفنانة القديرة سميرة أحمد والفنان القدير محمود ياسين، حيث جملته الشهيرة "وأنا وأنا وأنا"، ووظهر أيضا وهو يغنى مع الفنان القدير محمود ياسين والرائعة سميرة أحمد "حلوة يازوبة".

وائل حسن

أما في فيلم محاكمة على بابا بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى والفنانة إسعاد يونس قام بدور طارق الابن الأوسط الذي يحب كرة القدم وبسببه تعرض والده في الكثير من المشاكل.

كما قدم في المسسل الشهير علي الزيبق بطولة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وهدى سلطن ونخبة من نجوم الفن دور علي الزيبق وهو صغير.

الطفل وائل حسن من أشهر أطفال لمواليد فترة الثمانينيات، شارك فى العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام مثل برديس وعلاء وصفاء والأصدقاء وغدا تتفتح الزهور واللص المجهول وفيلم محاكمة على بابا ومسرحية سيدة الحوش والكثير من الأعمال.وواختفى مع نهاية الثمانينات.

كانت بدايته عندما كان يذهب مع شقيقته الكبرى ريم حسن والتي شاركته أيضا بطولة مسلسل وغد تتفتح الظهور وهي تصور احدى ادوارها الفنية، وعندما رأه المخرج، اكتشف به الموهبة الفنية فقرر وقتها ضمه لأبطال مسلسل وغدا تتفتح الظهور

ابتعد عن الفن حين بدأ الدراسة في الشهادة الإعدادية ويعمل الآن محاميا

وائل حسن

وائل حسن



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك