شاهد لحظة سقوط كريم فهمي من القارب في البحر

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 28 يوليو 2020 ,11:56 ص

شاهد لحظة سقوط كريم فهمي من القارب في البحر


تداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" مقطع فيديو للفنان كريم فهمي ومحمد هاني لاعب كرة القدم بلنادي الأهلي وهما يركبان قارب في البحر ثم سقطا في الماء من شدة الأمواج.

يذكر أن هذا الحادث يأتي بعد حادث سقوط الفنانة أصالة والاعلامية بسمة وهبة في البحر أيضًا، حيث كتبت بسمة وهبة على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام": "أصالة كانت سايقة الچيت سكي بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي على الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني، أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي، ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً، يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك".

وأضافت: "شكرًا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك، ودايماً بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة وشكراً للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنة وشكراً لـ "علي البحار".. وجدعنتك دي مش غريبة على أهل إسكندرية الحمدلله ١٠٠ مرة ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".

ومن الجدير بالذكر أن الفنان كريم فهمي شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ونحب تاني ليه" مع النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم شريف منير، سوسن بدر وعلا رشدي وتارة عماد وإسلام جمال وآخرين، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وهذا وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا بعد عرضه.

 

موضوعات متعلقة:

فنانة مصرية شابة تعلن اعتزالها التمثيل لهذا السبب ما الحكاية؟

هذا رأي كريم فهمي في رجالة البيت ورسالة لشقيقه أمام الجميع

أول صورة لجميلة المولودة الثالثة لكريم فهمي

كريم فهمي يشكر زوجته أمام الجمهور شكرا على حبك لنجاحي كأنه نجاحك وأكتر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك