أحمد فلوكس يثير الجدل بزواجه من ديالا مكي.. ما الحقيقة؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 28 يوليو 2020 ,11:51 ص

أحمد فلوكس يثير الجدل بزواجه من ديالا مكي ما الحقيقة


أثار الفنان أحمد فلوكس الكثير من الجدل، وذلك بعد نشره لصورة له عبر خاصية القصص المصورة من خلال حسابه الشخصي على "إنستجرام"، تفيد بزواجه من حبيبته الإعلامية ديالا مكي، ومكوثه في دبي.

وعلق فلوكس على الصورة باللغة الإنجليزية: "منزل جديد.. حياة جديدة.. نسيت الماضي".

وبعد دقائق من نشره هذه الصورة، قام بحذفها، الأمر الذي أثار الجدل حول حقيقة زواجه من ديالا مكي.

أحمد فلوكس يثير الجدل من زواجه من ديالا مكي

وكان "فلوكس" منذ أيام قد نشر صورة له من الإمارات حيث أعلن عن سفره إلى هناك حيث تعيش حبيبته ديالا، وظهر في بعض الصور وهو في بيتها بملابس بيت وهو يداعب مجموعة من الكلاب تشبه تلك التي ظهرت بها ديالا من قبل في أكثر من صورة لها، وهذا ما جعل الجميع يخمن زواجهما رسميًا.

وكان الفنان أحمد فلوكس قد أعلن عن وجود علاقة تربطه بالإعلامية ديالا مكي، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "أنتِ اللي جعلتي لحياتي حياة من كتر جمالك واحترامك.. أول شيء سأفعله هو زيارة عائلتك شخصيًا بمجرد رفع حظر الطيران".

ودخل أحمد فلوكس، في وصلة غزل مع حبيبته الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، بعد نشره صورة لهما عبر حسابه على إنستجرام، لتدخل تعلق على الصورة ضاحكة: "مين هيدي"، ليرد عليها: "واحدة قمر كده دخلت حياتي خلت للحياة حياة"، لترد هي عليه: "ياربي شو بتعرف تحكي حلو".

وقد تأكدت الأخبار المتداولة حول علاقة الثنائي العاطفية، بعدما علق سيف نجل أحمد فلوكس على منشور لوالده وضع فيه صورة ديالا بجوار صورته، وقال: "لا استطيع أن أنتظر حتى تكوني بيننا"، لترد عليه: "وأنا أيضًا"، ثم رد أحمد فلوكس عليهما: "الواد وأبوه"، في إشارة لعدم مقدرته الانتظار لمجيئها إلى مصر بعد فتح الرحلات الجوية.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فلوكس يتغزل في زوجته الأولى بعد سنوات من الانفصال

بالفيديو أحدث ظهور للفنان احمد فلوكس مع زوجته

أحمد فلوكس افعل ما تريد فإرادة الله لن يغيرها احد من يقصد؟

حكاية أحمد فلوكس مع السحر الاسود تجربة قاسية!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك