رسالة غامضة من الفنانة درة تثير حيرة متابعيها

بواسطه هند جمال الجمعة , 24 يوليو 2020 ,1:00 م

رسالة غامضة من الفنانة درة تثير حيرة متابعيها


أثارت الفنانة درة حيرة متابعيها بعد نشرها صورة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليه قائلة : "أنت نور، أنت نور. لا تسمح أبدًا لأي شخص أو أي قوة بإظلام النور أو تقليله"، لتنهال عليها التعليقات التي تريد معرفة سبب هذا المنشور.

درة


يذكر أن الفنانة درة كانت حديث الشعب المصري الفترة الماضية بعد تكهنات عدة بإرتباطها برجل الأعمال هاني سعد وهو مهندس ديكور وتصميمات هندسية وهو أيضا المدير التنفيذي لشركة "Hany Saad innovations"، يعتبر من أشهر مهندسي التصميمات المعمارية في مصر، بدأ حياته العملية منذ أربعة عشرة عاما، من أشهر تصميماته "قطامية هايتس".

والجدير بالذكر، أن أخر عمل فني شاركت فيه درة كان في موسم رمضان 2020 بالمسلسل السوري اللبناني "الحرملك 2"، وهو عمل تاريخي يحكي عن الحقبة ‏التي كان يعيش فيها العثمانيون.

وايضا  مسلسل "بلا دليل" الذي عرض على قناة cbc  خارج السباق الرمضاني شاركها البطولة كلا من خالد سليم وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوي ونيقولا معوض وديانا هشام وجمال عبد الناصر وأشرف زكي ومحمد لطفي شاهين تأليف انجي علاء وإخراج منال الصيفي وإنتاج سينرجي.

بينما كان أخر فيلم سينمائي شاركت فيه، هو فيلم "يوم وليلة" مع خالد النبوي وأحمد الفيشاوي، وتم عرضه في إجازة نصف العام الدراسي الماضي، وذلك قبل قرار غلق السينمات بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

موضوعات متعلقة:

نائبة تونسية تهاجم درة بعد زفافها وتوجه لها هذه الكلمات القاسية

درة ترتدي 3 فساتين زفاف مختلفة احداها تجاوز سعره المليون ريال سعودي

انفراد موعد ومكان حفل زفاف الفنانة درة على رجل الأعمال هانى سعد

تعرف على رجل الاعمال المصري الذي تحبه الفنانة درة الارتباط قريبا!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك