نشوى مصطفى تحلم بهذا الفنان.. وشئ غريب يحدث بعد الحلم!

بواسطه هند جمال الاحد , 19 يوليو 2020 ,12:21 م

نشوى مصطفى تحلم بهذا الفنان.. وشئ غريب يحدث بعد الحلم!


كشفت الفنانة نشوى مصطفى أنها رأت في منامها منذ فترة قريبة الفنان الراحل ممدوح وافي، وحينما استيقظت صادفتها صورًا لابنته أمامها، الأمر الذي أثار انتباهها، وكأنها إشارة لها بقراءة الفاتحة على روحه، بحسب ما دونته على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك".

حيث قالت نشوى: "حاجة غريبة حصلت، من فترة حلمت بممدوح وافي الله يرحمه، كنت اشتغلت معاه زمان مسرحية "ولاد الشوارع"، وكان صاحب فضل عليّ وأخ عظيم، دلوقتي بافتح بروفايلي لقيت صورة لبنته قدامي، بنته ممثلة هاوية شاطرة أوي وموهوبة حقيقي، استغربت وحسيت إن روحه طالبة نقرا له الفاتحة، ادعوا لممدوح بالرحمة روحه طالباها، الله يرحمك يا ممدوح أنت وكل الغاليين".

يذكر أن اأخر أعمال نشوى مصطفى كان المسلسل الدرامي الكوميدي "البشارة"، كما شاركت ببطولة مسلسل "الشريط الأحمر" وسط عدد من نجوم الدراما التليفزيونية، منهم أحمد فهمي، ونور إيهاب، وعبد الرحيم حسن.

ويعرض للفنانة نشوى مصطفى حاليًا برنامج "أمي ولا مراتي" الذي تقدمه عبر شاشة قناة "DMC"، وهو برنامج ترفيهي يتناول دور الأم والزوجة في حياة الزوج، من خلال بعض الحوارات الخفيفة والطريفة والمواقف الكوميدية بين الإثنين.

 

موضوعات متعلقة:

نشوى مصطفى تهاجم فنانة معتزلة عيب والله ده أنتِ كلتي معاهم عيش وملح!


نشوى مصطفى تتحدث عن الحب في حياة عمرو دياب ماذا قالت عن دينا الشربيني؟

نشوى مصطفى ترقص على نمبر وان في خطوبة ابنتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك