بالصور هنا الزاهد تتغزل في والدتها.. هل تشبهها؟

بواسطه هند جمال الاحد , 19 يوليو 2020 ,11:38 ص

بالصور هنا الزاهد تتغزل في والدتها.. هل تشبهها؟


قامت الفنانة هنا الزاهد بنشر صورة لوالدتها على خاصية القصص المصورة بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: "الوصف الدقيق لصفاء الروح، ربنا يحفظك لينا".

كما قامت بكتابة منشور آخر، قالت فيه: "وجودها حياة، دعواتها نجاة، أقدامها جنة، فيا رب إحفظ أمي وأمهاتكم"، وانهالت التعليقات على تدوينة هنا الزاهد وصورة أمها، التي تؤكد الشبه الكبير بينهما.

والدة هنا الزاهد

والدة هنا الزاهد

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد استأنفت تصوير فيلم "الغسالة" بعد توقفه لفترة بسبب تفشي فيروس كورونا منذ أواخر العام الماضي، وقد قام أبطال الفيلم بتصوير أغلب المشاهد قبل تفشي الفيروس، ويتبقى فقط حوالي أسبوع على انتهاء التصوير استعدادًا لعرضه عقب السماح لدور العرض العودة مرة أخرى.

فيلم "الغسالة" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد من الفنانين الشباب، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد لم تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام وكان أخر عمل لها مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي عرض فى شهر رمضان 2019، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، والذي جمعها بزوجها الفنان أحمد فهمى لأول مرة. 

موضوعات متعلقة:

هنا الزاهد تزيل التاتو وتعلن ندمها ماذا قالت؟

هنا الزاهد تتعرض للتحرش وهي تقود سيارتها

شاهد صورة هنا الزاهد وهي صغيرة!

أحمد فهمي يعتذر لهنا الزاهد أمام الجمهور لهذا السبب!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك