وثيقة زواج الممثلة شيما عادل من لاعب كرة القدم المعروف الذي أنكر زواجهما العرفي.. من هو؟

بواسطه هند جمال الجمعة , 17 يوليو 2020 ,12:37 م

وثيقة زواج الممثلة شيما عادل من لاعب كرة القدم المعروف الذي أنكر زواجه


قامت الفنانة المصرية الشابة شيما عادل، بتقديم بلاغ للنيابة العامة اتهمت فيه المدرب العام لنادي الإنتاج الحربي ولاعب ناديي الإسماعيلي والأهلي سابقاً محمد عبد الله، بسرقتها والتعدي عليها، كما أنه تنكر من زواجه العرفي بها.

وقد قالت الفنانة شيما بالبلاغ أن المدرب ولاعب كرة القدم المعروف سرق متعلقاتها الشخصية من أوراق ومبالغ مالية من المنزل الذي تقيم فيه، واعتدى عليها لفظياً وجسدياً، وأنكر زواجه منها، مطالبة بـاتخاذ اللازم معه قانونا.

وقامت النيابة بإرسال استدعاء رسمي للمدرب محمد عبد الله لسماع أقواله فيما نسب إليه ومواجهته بالفنانة مقدمة البلاغ.

قسيمة زواج شيما عادل

يذكر أن الفنانة شيما عادل، شاركت في كثير من الأعمال الفنية مع العديد من نجوم الفن، منهم الفنان كريم عبد العزيز والفنان الكبير حسين فهمي في مسلسل "وش تاني"،  والفنان خالد الصاوي في مسلسل على كف عفريت، كما شاركت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد في مسلسل "أميرة في عابدين"، ومسلسل الوصية مع أكرم حسني، ومسلسل "30 ليلة وليلة".

كما شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ونحب تانى ليه" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وليلى عز العرب، ‏وتارا عماد، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى ‏فكرى‎.

وقامت في المسلسل بتجسيد دور "نيهال" السكرتيرة التي تعمل بمكتب رجل الأعمال (جهاد السويفي) محسن صبري وهو من أكبر رجال الأعمال في مصر ثم تتطور علاقتهما معا حتى يتزوجها.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك