حلا شيحة تغير نظرتها لأعمالها المستقبلية بسبب هذه الطفلة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 16 يوليو 2020 ,12:45 م

حلا شيحة تغير نظرتها لأعمالها المستقبلية بسبب هذه الطفلة


نشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها مع إحدى الأطفال، أثناء تصوير مشاهدها في فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني، وأعلنت تغيير نظرتها لأعمالها المستقبلية بسبب هذه الطفلة.

فقد ظهرت حلا شيحة فى أحدث صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بصحبة طفلة صغيرة، وعلقت قائلة: "واحنا بنصور أخر مشاهد فيلمنا "مش أنا" بنوتة جميلة طلبت مني صورة، ففكرت ساعتها فى كل بناتنا والأجيال اللي لسة هتكبر يا ترى احنا حنبقى سبب لخير وحاجات حلوة تأثر على حياتهم ولا لأ، وقررت إن اللى جاي هيبقى مختلف.. علشان هما مسئوليتنا كلنا".

حلا شيحة تغير نظرتها لأعمالها المستقبلية بسبب هذه الطفلة

والجدير بالذكر، أن فيلم "مش أنا" من بطولة تامي حسني، وحلا شيحة في أول عمل سينمائي تشارك فيه بعد عودتها من الاعتزال، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج "T H برودكشن" و"سينرجي فيلمز"، ويعد أول فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة حلا شيحة كان مسلسل "خيانة عهد"، مع النجمة يسرا، ليصبح ثاني تجاربها الدرامية بعد عودتها من الاعتزال الفني الذي دام 13 عامًا.

مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، عبير صبري، خالد أنور وهنادي مهنى، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة ارتباط حلا شيحة بالداعية معز مسعود ما الحكاية؟

حلا شيحة تكشف عن رأي فاتن حمامة بها

قرار غريب لحلا شيحة بخصوص التيك توك يثير تساؤلات الجمهور

حلا شيحة تكشف عن عمرها الحقيقي بعد رفضها في البداية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك