رانيا يوسف تقبل اعتذار أحد المتحرشين بعد خراب بيته

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 13 يوليو 2020 ,12:42 م

رانيا يوسف تقبل اعتذار أحد المتحرشين بعد خراب بيته


أثارت الفنانة رانيا يوسف خلال الفترة الماضية الكثير من الجدل، وذلك بعد مشاركتها في حملة "افضحي متحرش"، ونشرها عددًا من الرسائل التي تلقتها من عدد من الرجال على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي احتوت على ألفاظ خادشة للحياء، كما نشرت عددًا من صور وأسماء الأشخاص الذين تحرشوا بها إلكترونيًا، وذلك عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، لتشهر بهم وتفضحهم.

كما وعدت رانيا يوسف هؤلاء الأشخاص الذين تحرشوا بها لفظيًا بأنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام ضدهم وضد كل من يتحرش بها، لتشجيع الفتيات على تقديم بلاغ ضد كل المتحرشين دون خوف.

وأوضحت رانيا أن حملة "افضحي متحرش" بدأت تؤتي ثمارها، وذلك بعد أن اعتذر لها أحد الرجال الذين نشرت صورهم للتحرش بها، وعلقت قائلة: "احنا بنقبل الاعتذار".

كما توسل لها أحد الأشخاص الآخرين كان قد تحرش بها لفظيًا أيضًا، وخاف من خراب بيته، قائلًا لها في أحد الرسائل التي نشرتها: "استاذة رانيا أرجوكي اقبلي اعتذاري وأنا متأسف جداً لحضرتك، أنا بيتي هيتخرب، أرجوكي اقبلي اعتذاري أنا راجل على الله، آسف جداً لحضرتك، استاذة رانيا جوازتي هتبوظ بعد ما تعبت عشانها أرجوكي.. أرجوكي ربنا يسترها عليكي".

لترد رانيا على الرسالة قائلة: "مش عيب إن الواحد يغلط ويعتذر، واحنا بنقبل الاعتذار، والحمد لله إن الحملة بدأت تجيب نتائجها والناس تحس إنها بتغلط في حق ناس آخرين وبتاخذ حق مش من حقها.. حملة افضحي متحرش.. ماتخفيش".

والجدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف كانت نشرت صور لأربعة أشخاص تحرشوا بها لفظيًا عن طريق الرسائل الخاصة على صفحتها الرسمية، وعلقت على الصور: "تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة وسيتم تقديم بلاغ إلى مباحث الإنترنت بتلك الرسائل.. افضحي متحرش.. ماتخفيش".

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف عن التحرش: أمي كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش بيتحرش بيها

رانيا يوسف تواجه التحرش بالبكيني

رانيا يوسف بفستان مثير جديد بعد النيولوك

رانيا يوسف تسخر من نفسها بعد ظهورها بالمايوه المثير



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك