رسالة مثيرة للجدل من أحمد فلوكس بعد ارتباطه.. من يقصد بها؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 13 يوليو 2020 ,11:47 ص

رسالة مثيرة للجدل من أحمد فلوكس بعد ارتباطه.. من يقصد بها؟


نشر الفنان أحمد فلوكس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" منشورًا جاء فيه: "حقيقي ومجرب، فيه ناس خسارتهم خسارة، زي الطيبين، الداعمين، المتاحين لك رغم مشاغلهم، الجدعان، الذين ينقلون لك العلم والنفع والخبرة والدين والخير، وتجدهم في الشدة، المخلصين الأنقياء، من يحافظون على كلامهم ومشاعرك".

وأضاف: "وفيه ناس خسارتهم مكسب، وخروجهم من حياتك نعمة كبيرة، الصنف الأول حافظ عليه، ذهب ذهب، صعب تعويضه خصوصًا في هذه الأيام، وقليلين، الصنف التاني السوق مليان.. لا تقلق مخسرتش حاجة، قشرة قشرة
".

احمد فلوكس

يذكر أن الفنان احمد فلوكس كان قد أعلن عن ارتباطه عاطفيًا بالإعلامية ديالا مكي، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "أنتِ اللي جعلتي لحياتي حياة من كتر جمالك واحترامك.. أول شيء سأفعله هو زيارة عائلتك شخصيًا بمجرد رفع حظر الطيران".

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فلوكس كان فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت.



موضوعات متعلقة:

حكاية أحمد فلوكس مع السحر الاسود تجربة قاسية!

أشرف زكي يعتذر لهاني شاكر بسبب أحمد فلوكس القصة بالكامل

بصورة ورسالة مؤثرة أحمد فلوكس يتذكر والدته الراحلة

أحمد فلوكس يحذر الصحفيين من الحديث عن حبيبته ديالا خط أحمر والسبب؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك