6 دروس سينمائية لتنمية حياتك العاطفية

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 17 إبريل 2019 ,11:25 ص

6 دروس سينمائية لتنمية حياتك العاطفية


6 دروس سينمائية يمكنك استغلالها لتنمية حياتك العاطفية، فقد كانت فترة التسعينيات من أجمل فترات السينما في هوليوود، حيث أُنتجت أفلامًا شكلت استيعابنا للحياة العاطفية بشكل كبير، مثل you’ve got mail و Titanic و while you’re sleeping و City of angels وغيرهم من الأفلام الرومانسية ذات اللمحة الكوميدية، وقد تركت أثرًا في كل من شاهدها وشكلت وعيه للحياة العاطفية، ومن خلال السطور التالية نستعرض أشهر تلك الأفلام بشيء من التفصيل.

 

6 دروس سينمائية لتنمية حياتك العاطفية:

- Pretty woman :

وقام ببطولته الممثلة جوليا روبرتس والممثل ريتشارد جير، وعلى الرغم من أن القصة لا تنبق على معظم الناس، إلا أن العبرة منها كانت أنك حينما تجد الحب والشخص الذي يمكنك منحه مشاعرك الحقيقية فلا تتردد في تغيير مسار حياتك كي تبقى معه، فوجوده بجانبك أهم من أي شيء آخر.

نتيجة بحث الصور عن ‪pretty woman‬‏

- Sleepless in seattle :

من بطولة ميج رايان وتوم هانكس، ويعلمنا أنه حين مقابلتك لشخص ما وتبدأ في الشعور بالانجذاب إليه من أول لقاء وأول كلمة فعليك بالتمسك به، والحفاظ على هذا الشعور، لأنه لا يتكرر كثيرًا في الحياة، وغالبًا ما يكون إحساسًا صادقًا وبداية لقصة حب جميلة.

نتيجة بحث الصور عن ‪Sleepless in seattle‬‏

- Clueless :

وهو فيلم شبابي وعفوي، يعلمنا ألا نكون سببًا في إعجاب اثنين ببعضهما حتى وإن كانا من أصدقائك وتتمنى لهما الخير، فالأفضل ترك هذه الأمور للقدر.

نتيجة بحث الصور عن ‪Clueless‬‏

- My best friend’s wedding :

ويحكي أبشع سيناريو يمكن أن تتخيله فتاة على الإطلاق، وهو أن تحب صديقها المقرب ولا تكتشف ذلك إلا أثناء تحضيره للزواج من غيرها، ويعلمنا هذا الفيلم أن عليكِ الافتراض بأن صديقك المقرب قد يكون شريك حياتك المثالي، انتبهي قبل فوات الأوان.

نتيجة بحث الصور عن ‪My best friend’s wedding‬‏

- Runaway bride: 

ويحكي عن العروس التي يخيفها التزام الزواج، فتهرب دومًا من إتمامه، حتى قابلت الشخص الذي أزاح عنها هذا الشعور وجعلها تدخل قفص الزوجية وهي سعيدة، ويعلمنا هذا الفيلم أنه لا حرج من رفض بض العرسان أو الهرب من الكثير من العلاقات قبل الارتباط الرسمي، فلابد أن تشعري قبلها براحة كاملة.

صورة ذات صلة

- while you’re sleeping :

تلك القصة التي قدمتها ساندرا بولوك، عن فتاة تنقذ حياة شابًا معجبة به، ويدخل في غيبوبة، ويتخيل أهله أنها حبيبته التي حدثهم عنها، والدرس المقدم ن هذا الفيلم هو عدم التقليل من تأثير العائلة والأصدقاء على حياتك العاطفية، فقد يقنعوك بشخص ما أو يبعدونك عنه.

نتيجة بحث الصور عن ‪while you’re sleeping‬‏

 

مواضيع متعلقة:

شاهدى الظهور الاول لكايلى جينير بعد الولادة 

انجيلينا جولي تبهر الجميع خمس مرات فى شهرين فقط



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك