أوضاع حميمية تناسب الصيف

بواسطه نورا جمال الثلاثاء , 2 إبريل 2019 ,2:00 م

أوضاع حميمية تناسب الصيف


أوضاع حميمية تناسب الصيف، فالصيف على وجه التحديد وملابسه الخفيفة المبهجة يعتبر فصل العودة للإثارة، بعد طقس الشتاء البارد، ولكن بعض النساء تنتابهن القلق من العلاقة الحميمة في هذه الفترة من العام، لكثرة التعرق أو الرائحة الغير مرغوب فيها.

ولكي تقضي صيفًا ممتعًا مع شريكة حياتك، خاصة مع اختلاف ظروف الطقس في الاونة الأخيرة عن سابقتها، حيث أصبح فصل الصيف شديد الحرارة، تقدم لكِ لهلوبة بعض الوضعيات الحميمية المناسبة لحل مشكلة القلق من العلاقة الحميمة في الصيف.

أوضاع حميمية تناسب الصيف:

وضعية الفارسة:

وتكون خلالها الزوجة لأعلى، وتعد من الاوضاع المناسبة للغاية لطقس الصيف الحار، إضافة إلى إثارتها الكبيرة من الناحية الجسدية والبصرية للزوج، وتتحكم الزوجة خلالها تمامًا في حركة وسرعة إيلاج العضو الذكري.

وضعية التنين:

بحيث تكون الزوجة مستلقية على بطنها، واضعة لوسادة تحت بطنها، ويكون الزوج خلفها ويبدأ في ممارسة العلاقة الحميمة والإيلاج ببطء، ما يجعل وضعها مناسبًا للغاية أيضًا لفصل الصيف.

الوضع التقليدي:

ويعتبر هذا الوضع مناسبًا بشدة لممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين أثناء ارتفاع درجة الحرارة، بحيث لا يقع خلاله على الزوجين مجهودًا كبيرًا، بل على العكس، فهو وضع مريح للطرفين، ما يزيد من إحساسهم بالمتعة.
 
موضوعات متعلقة:
 
 
 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك