3 أوضاع جنسية تناسب الطقس الحار

بواسطه نورا جمال الاحد , 23 إبريل 2023 ,11:47 ص

3 أوضاع جنسية تناسب الطقس الحار


هناك 3 أوضاع جنسية تناسب الطقس الحار، فها نحن قد بدأنا في فصل الربيع وأجوائه المتقلبة، التي تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة، ثم هبوط مفاجىء وبرودة، ولكنه في كل الأحوال فصل التمهيد للصيف.

ويعتبر فصل الصيف على وجه التحديد وملابسه الخفيفة المبهجة فصل العودة للإثارة، بعد طقس الشتاء البارد، ولكن بعض النساء تنتابهن القلق من العلاقة الحميمة في هذه الفترة من العام، لكثرة التعرق أو الرائحة غير المرغوب فيها.

ولكي تتمتعي رفقة شريك حياتك في كل الأجواء، ولحياة زوجية سعيد ة رغم حرارة الطقس، تقدم لكِ لهلوبة بعض الأوضاع الجنسية المناسبة لحل مشكلة القلق من العلاقة الحميمة في الصيف.

3 أوضاع جنسية تناسب الطقس الحار:

وضعية الفارسة:

وتكون خلالها الزوجة لأعلى، وتعد من الأوضاع المناسبة للغاية لطقس الصيف الحار، إضافة إلى إثارتها الكبيرة من الناحية الجسدية والبصرية للزوج، وتتحكم الزوجة خلالها تمامًا في حركة وسرعة إيلاج العضو الذكري.

4 أوضاع جنسية لا تفضلها المرأة اكتشف زوجتك

وضعية التنين:

بحيث تكون الزوجة مستلقية على بطنها، واضعة لوسادة تحت بطنها، ويكون الزوج خلفها ويبدأ في ممارسة العلاقة الحميمة والإيلاج ببطء، ما يجعل وضعها مناسبًا للغاية أيضًا لفصل الصيف.

7 أسباب طبية تنفر الزوجة من العلاقة الجنسية

الوضع التقليدي:

ويعتبر هذا الوضع مناسبًا بشدة لممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين أثناء ارتفاع درجة الحرارة، بحيث لا يقع خلاله على الزوجين مجهودًا كبيرًا، بل على العكس، فهو وضع مريح للطرفين، ما يزيد من إحساسهم بالمتعة.
 
 
موضوعات متعلقة:

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك