خدع عن تكبير الصدر.. لا تصدقيها

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 20 يوليو 2017 ,3:09 م

خدع عن تكبير الصدر لا تصدقيها


بعض الفتيات ينزعجن بشدة من حجم الصدر الصغير فهو يدعو إلى الحرج والخجل، في حين أن القوام الممتلئ يعتبر من علامات الأنوثة والجاذبية لدى المرأة، ولأن ليست كل المعلومات المنتشرة عن تكبير حجم الثدي حقيقية، لهلوبة قررت تقدم لكِ أهم الخدع المنتشرة عن تكبير حجم الثدي وهل هي حقيقية أم لا، تعرفي عليها معنا من خلال السطور التالية.

- الرياضة تكبر حجم الثدي: "الأمر ليس سهلًا"

يوجد تمرينات معينة بإمكانها أن تشد عضلات الصدر، لكن الثدي نفسه خالي من العضلات التي قد تكبر، والموضوع يحتاج إلى مجهود وتعب وتحكم في طبقة الدهون وليس العضلات.

أما ممارسة الرياضات العنيفة قد تخسسك وبالتالي النتيجة ستكون عكسية.

- السمنة تكبر والتخسيس يصغر: "حقيقة"

طبقة الدهون في الثدي هي المتحكم الأول في زيادة أو نقص حجمه، لهذا فأن زيادة الوزن وكتلة الدهون في الجسم تزيد حجم الثدي والتخسيس ونقص الدهون تصغره.

- أدوية منع الحمل تكبر الثدي: "نسبيًا صح"

بعض علاجات تنظيم الحمل تحتوي على هرمونات الاستروجين والبروجيستيرون، والتي لها تأثير على حجم الثدي نتيجة احتباس السوائل في الجسم التي يسببها الدواء.

- حجم الثدي يزيد قبل الدورة الشهرية: "حقيقي"

المسؤول عن هذا الأمر هي الهرمونات التي تتغير في الجسم خلال هذه الفترة، بالتالي مع زيادتها يكبر حجم الثدي، ونفس الأمر يحدث مع الحوامل.

- الكريمات والمساج يكبروا حجم الثدي: "خرافة"

الحقيقة أنها أبعد ما تكون عن أن يكون لها هذا التأثير، لكن الناس يحبون التجربة والشراء من دافع الفضول، خصوصًا أن بعض هذه الكريمات يعرف عنها أنها تزيد سريان الدم في الصدر.

 

موضوعات متعلقة:

وصفات لتكبير الثدي من مكون واحد فقط

وصفة لتكبير الثدي في 3 أيام فقط.. تعرفي عليها

وصفتان لتكبير الثدي بالخميرة الفورية في أسرع وقت ممكن ‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك